الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 08:01

عيد قباني : لن نرضى بإقل من بطولة الدوري لهذا العام ففريقنا قوي جدا

كل العرب-الناصرة
نُشر: 13/11/11 07:44,  حُتلن: 11:21

جودت عودة: أتمنى مزيد من الدعم للفريق من اهل الخير من ابناء بلدنا الطيب حتى يتمكن الفريق من الاستمرار بمثل هذه الانجازات

فاز فريق ابناء كشافة عكا في مباراة كرة القدم على خصمه فريق ابناء عسفيا بالنتيجه 6 - 1، حيث جرت المباراة ظهر يوم الجمعة على الملعب البلدي عسفيا .



سيطرة كبيرة للفريق العكي على مجريات اللعب ادى لاحراز الهدف تلو الهدف ليتمكن من احراز الفوز المستحق بجدارة امام فريق ابناء عسفيا .
وفي حديث مع مدير الفريق جودت عودة قال:" هنا اللاعبين على الاداء الكبير وأتمنى مزيد من الدعم للفريق من اهل الخير من ابناء بلدنا الطيب حتى يتمكن الفريق من الاستمرار بمثل هذه الانجازات وان يتقدم للامام، وبالذات وان الفريق وللاسف الشديد لا يتلقى اي دعم من اي مؤسسه عكية او غير عكية الا تبرعات ضئيلة جدا من اهل الخير لا تمكنه من الاستمرارية باي انجاز" .
عيد قباني  ابدى سعادته من الاداء الجميل لفريقه العكي وقال:"  نحن لن نرضى باقل من بطولة الدوري لهذا العام، ففريقنا قوي جدا ولا يليق له الا ان يتصدر لائحة الدوري وبالذات وانه قد تغلب على الفريق الذي يتمركز في المرتبة الاولى وبصدارة الدوري وها هي اليوم الخسارة الاولى له وبكل فخر مع فريق ابناء شباب عكا، فان دل هذا الشيء فانما يدل على مدى قدرة الفريق العكي في اللعب والتغلب على اي فريق سيواجهه في المستقبل". 

مقالات متعلقة