الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

النجم ليونيل ميسي هو الرياضي الوحيد المرشح لنيل لقب "شخصية السنة"

كل العرب-الناصرة
نُشر: 14/11/11 09:32,  حُتلن: 19:23

مجلة تايم:

ميسي استطاع تحقيق كل البطولات الممكنة في أوروبا وهو منافس قوي للظفر بالكرة الذهبية للمرة الثالثة على التوالي وتمكن من رفع مستوى الرياضة الأكثر شعبية في العالم وملايين الأطفال يرتدون أقمصة تحمل اسمه

أفصحت المجلة الأمريكية الشهيرة "تايم" عن قائمة مكونة من 32 مرشحاً لنيل لقب شخصية السنة ولم تضم هذه اللائحة إلا اسماً رياضياً واحداً وهو لاعب برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وضمت القائمة شخصيات كثيرة صنعت الحدث خلال سنة 2011 من بينها الرئيس الأمريكي باراك أوباما، السياسية الألمانية أنجيلا ميركل ومالك شركة"آبل" الراحل حديثاً ستيف جوبز دون أن ننسى ما سمته المجلة بـ"الثوار العرب". وبررت المجلة اختيارها لميسي كمرشح وحيد من العالم الرياضي في إحدى بياناتها على الشكل التالي" نادراً ما يتفق متتبعو كرة القدم على شيء ما، لكن أغلبيتهم الساحقة تجمع على موهبة ميسي الكبيرة وأفضليته على بقية الرياضيين. ميسي استطاع تحقيق كل البطولات الممكنة في أوروبا، وهو منافس قوي للظفر بالكرة الذهبية للمرة الثالثة على التوالي. لقد تمكن ليونيل من رفع مستوى الرياضة الأكثر شعبية في العالم، وملايين الأطفال في العالم يرتدون أقمصة تحمل اسمه".

مقالات متعلقة

Got