الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 03:01

مولود برج الميزان: يفيض قلبك حباً وتسمع كلمات لطيفة تشعل النار فيه

كل العرب
نُشر: 11/11/11 17:28,  حُتلن: 13:47

أيها الميزان

يشغل أحد المقربين بالك وربما تعيش تشنّجاً معه أو تبدو قلقاً بشأنه

عاطفيًا يلتقي كوكب الحب فينوس مع كوكب مارس في مواقع مناسبة لك ويكسبانك الجاذبية والحظ كما القدرة على الكلام بعذوبة ولفت الأنظار اليك إن مارس المتنقل في الأسد يعزز وضعك الإجتماعي، ويؤمّن لك فترة من العواطف الحارة والإتصالات المثمرة.

 
صورة توضيحية

تبدو سعيداً بما أنجزت وتفرح بلقاء مميز، إذا كنت خالياً، أو تلتقي بمن تؤسس معه للمدى البعيد. تكون واثقاً من نفسك مقبلاً على الدنيا بسعادة. يفيض قلبك حباً وتسمع كلمات لطيفة تشعل النار فيه. تتلقى عروضاً ودعوات كثيرة، تحمي نفسك في الأوضاع الدقيقة وتضع حداً لعلاقات مربكة.

المصير العاطفي
قد يتغيّر مصيرك العاطفي، إلا أن بعض مواليد الميزان يعلّقون بشخص لا يناسبهم أو تشكّل علاقتهم به تحدياً للمحيط، أو تخرج هذه العلاقة عن المألوف. ربما تثار نقاشات مهمة تتعلق بمستقبل العلاقة العاطفية وتنشأ نزاعات بصددها، وإعادة نظر ببعض التوجهات، كأنّ القدر يضع أفخاخاً في بعض الأحيان ويختبر قدرتك على الصمود. يشغل أحد المقربين بالك وربما تعيش تشنّجاً معه أو تبدو قلقاً بشأنه، وذلك بسبب إختلاف وجهات النظر. يسلّط الفلك الضوء على العلاقات العائلية ولقاء الأحبة خلال سفر أو لدى إستقبالك إياهم في منزلك. قد يكون لك نقاش مهم مع أحد الأولاد، يتعلق بخياراته ومستقبله المهني.
 

مقالات متعلقة