الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 03:02

أبناء المغار يحقق فوزا تاريخيا ومفاجأة كبرى على تسور شالوم في كأس الدولة

كل العرب-الناصرة
نُشر: 11/11/11 17:26,  حُتلن: 19:02

فريق ابناء المغار متصدر الدرجة الثالثة لمنطقة الجليل الأعلى يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على فريق مكابي تسور شالوم من فرق الدرجة الاولى وذلك على ملعب تسور شالوم بالنتيجة 2-1

اهداف المغار أحرزهما احمد دحابرة في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الاول وعبد الله جعص في الدقيقة 65

تألق كل من عبد الله جعص وعساف دغش وايال حزيمه في خط الهجوم

فجر فريق ابناء المغار متصدر الدرجة الثالثة لمنطقة الجليل الأعلى مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على فريق مكابي تسور شالوم من فرق الدرجة الاولى، وذلك على ملعب تسور شالوم بالنتيجة 2-1.
اهداف المغار أحرزهما احمد دحابرة في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الاول وعبد الله جعص في الدقيقة 65. اما هدف تسور شالوم فسجله سجي سباغ من ضربة جزاء في الدقيقة ال28 من عمر الشوط الاول.

وبهذا الفوز يصبح فريق ابناء المغار سندريلا مباريات كأس الدولة لهذا الموسم حتى الان. يذكر ان جمهور كبير رافق الفريق المغاري وقام بتشجيعه معظم وقت المباراة مما دفع اللاعبين لتحقيق الفوز الكبير. هذا وتألق جميع لاعبي المغار في المباراة وخصوصا الدفاع بقيادة كل من هادي طربوش وصالح عبد الله والحارس/ المدرب احمد عباس. كذلك تألق كل من عبد الله جعص وعساف دغش وايال حزيمه في خط الهجوم. وبهذا الفوز انتقل فريق ابناء المغار للمرحلة القادمة من مباريات الكأس والتي سينضم اليها فرق من الدرجة الممتازة. 


 

مقالات متعلقة