اسواق العربEconomy

جديد من مختبرات الجمال بكيرلاين:قناع التنظيف والتطهير
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جديد من مختبرات الجمال في كيرلاين:قناع التنظيف SKIN PURIFYING MASK

القناع مناسب للرجال وللنساء على حد سواء، وبالنسبة لبشرة الرجال فهو يزيل الخلايا الميتة، ينعّم البشرة ويسهّل عملية حلاقة الذقن


قناع التنظيف والتطهير الجديد من مختبرات الجمال في كيرلاين تمّ تطويره خصّيصًا ليتسنّى للسيدات القيام بعملية التنظيف اليومية والمحافظة على بشرة صحيّة.



النضارة الفورية
القناع الجديد هو ذو نسيج كْريم غني ومُعدّ للاستعمال مرّة- مرّتين في الاسبوع. وهو ملائم لجميع أنواع البشرة، مضاد للحساسية ويضفي على البشرة إحساسًا بالنضارة والحيوية ويمنحها شذى منعشًا.
بالاضافة، القناع مُخصّص للتنظيف الناعم وهو غنيّ بالمعادن الطبيعية والطين ذي القدرة على الامتصاص. ينظّف ويطهّر بشرة الوجه حتى الأعماق. يزيل الخلايا الميّتة، الأوساخ والتلويث، يمتّص فضلات الدهون، يمنع تراكم الدهون في المسامات ويترك البشرة نظيفة، ناعمة وذات ملمس حريري.
نسيج قناع طري وغني يُمكن دهنه بسهولة على البشرة، ويُضفي عليها شعورًا بالنضارة الفورية بفضل خلاصات الخيار والنعنع المنعشة، الباردة والمهدّئة للبشرة. في القناع مركبات رطوبة التي تمنع الجفاف، ومركب الانتوين الذي يهدئ تهيّج واحمرار البشرة.
بعد استعمال القناع تحصلين على نتائج رائعة: نظافة ونضارة لفترة طويلة، بشرتك تصبح فاتحة أكثر، المسامات تختفي ويبدو وجهك متجانسًا ومشرقًا.
القناع مناسب للرجال وللنساء على حد سواء، وبالنسبة لبشرة الرجال فهو يزيل الخلايا الميتة، ينعّم البشرة ويسهّل عملية حلاقة الذقن.
لم يُجرّب على الحيوانات.
السعر للمستهلك: 99.99 ش.ج.
السعة: 100 ملل
متوفر في جميع شبكات التسويق والفارم.
ع.ع.

كلمات دلالية