الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 12:02

حاج كويتي يقتل شاباً سعودياً إثر مشادة حادة بينهما بمكة المكرمة

كل العرب-الناصرة
نُشر: 08/11/11 19:41,  حُتلن: 20:57

 الحاج الكويتي: 

عندما شاهدت الدماء تسيل منه قمت على الفور بنقله إلى قسم الطوارئ بمستشفى الملك فيصل في مكة المكرمة

التحريات أشارت أن الجاني عندما علم بوفاة المجني عليه هرب من المستشفى وخلال نصف ساعة تمكنت الجهات الأمنية ممثلة في الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي من إلقاء القبض عليه

ألقت الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي، وفي زمن قياسي، القبض على حاج كويتي  (24 سنة)أقدم على قتل شاب سعودي (25 سنة) بطعنه بزجاجة في رقبته بعد مشادة كلامية بينهما بحي الغسالة بمكة المكرمة. وتشير المعلومات التي حصلت عليها "سبق" إلى أن الشاب الكويتي، الذي قدم للحج مع أهله، خرج من مقر بعثتهم بحي الغسالة للتبضع وشراء طعام الإفطار، حيث إنه كان صائماً، ودار بينه والمجني عليه نقاش حاد ومشادة كلامية داخل إحدى البقالات، وتشير المعلومات أن المجني عليه كان في حالة غير طبيعية, وقام بالاحتكاك بالكويتي, الذي حاول تفاديه والابتعاد عنه, وقال له كما جاء في التحقيق مع الجاني "يا أخي أنا حاج وصائم، وأريد كفّ المشاكل ابتعد عني".


صورة توضيحية

مضيفاً أنه فوجىء بالمجني عليه يحمل زجاجة عصير ويحاول الاعتداء عليه، فتمكنت من انتزاعها منه، وطعنه بها؛ مما تسبب في وفاته.وقال الحاج الكويتي: " عندما شاهدت الدماء تسيل منه قمت على الفور بنقله إلى قسم الطوارئ بمستشفى الملك فيصل في مكة المكرمة". وأشارت التحريات أن الجاني عندما علم بوفاة المجني عليه هرب من المستشفى، وخلال نصف ساعة تمكنت الجهات الأمنية، ممثلة في الدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري الجنائي، من إلقاء القبض عليه.

التحقيق في القضية
ويتولى التحقيق في القضية مركز شرطة المعابدة، حيث خضع الحاج الكويتي للتوقيف والتحقيق معه، وسيتم عرضه غداً على دائرة النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص. من جانب آخر باشرت الأدلة الجنائية والبصمات والدوريات الأمنية وفرق البحث والتحري والطب الشرعي بشرطة العاصمة المقدسة فجر أمس العثور على جثة متحللة بمنطقة جبلية خلف جامعة أم القرى فرع العابدية.وحسب المصادر فإن الجثة وُجدت متحللة، حيث مضى على الوفاة أكثر من 72 ساعة، وبها آثار بالرقبة، ونُقلت إلى الثلاجة، وطُلب الكشف عليها من قبل اللجنة الطبية بالشؤون الصحية (لجنة الطب الشرعي)؛ لتحديد هويتها وسبب الوفاة؛ جنائياً كان أم عرضياً، ووقت حدوث الوفاة، وكشف كافة التفاصيل. وتولى التحقيق بالقضية مركز شرطة العزيزية، ولاتزال التحقيقات جارية.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.68
USD
3.97
EUR
4.65
GBP
258588.83
BTC
0.51
CNY