الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 11:01

السلطات في نابولي تقرر تأجيل مباراتين في الدوري الإيطالي بسبب الأمطار

كل العرب
نُشر: 06/11/11 16:02,  حُتلن: 16:41

المباراة كانت ستقام بين يوفنتوس متصدر الدوري ونابولي مساء اليوم باستاد "سان باولو" ولكن الظروف الجوية المتقلبة دفعت المسئولين لتأجيل المباراة

قررت السلطات في مدينة نابولي الإيطالية اليوم الأحد تأجيل المباراة التي كانت مقررة اليوم بين فريقي نابولي ويوفنتوس في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم بسبب الأمطار الغزيرة في المدينة الواقعة جنوب إيطاليا ، حسب ما ذكره نادي نابولي في موقعه على الإنترنت.

 

وكان مقررا أن تقام المباراة بين يوفنتوس متصدر الدوري ونابولي مساء اليوم باستاد "سان باولو" ولكن الظروف الجوية المتقلبة دفعت المسئولين لتأجيل المباراة. كذلك قررت السلطات في مدينة جنوه مساء أمس السبت تأجيل المباراة التي كانت مقررة اليوم بين جنوه وضيفه إنتر ميلان بسبب الأمطار الغزيرة في إقليم ليجوريا والتي أودت بحياة ستة أشخاص.

تحقيق نتيجة إيجابية
وكانت الأمطار قد أعاقت أيضا حركة اللاعبين خلال المباراة التي فاز فيها روما على مضيفه نوفارا 2/صفر مساء أمس السبت. وكان إنتر ميلان يتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية خارج ملعبه ليبتعد عن مراكز الهبوط في جدول الدوري حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد ثماني نقاط بينما يحتل جنوه المركز الثاني عشر برصيد 12 نقطة. ولم يحقق إنتر ميلان في الموسم الحالي للدوري الإيطالي سوى انتصارين مقابل خمس هزائم وتعادلين.

 

مقالات متعلقة

Got