الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 16:02

كابيلو:جون تيري سينضم لتشكيلة انجلترا لخوض مباراتي اسبانيا والسويد

كل العرب
نُشر: 06/11/11 16:03,  حُتلن: 07:45

 فابيو كابيلو مدرب المنتخب الانجليزي:

لم أجد أي مشكلات عنصرية على صعيد كرة القدم الانجليزية

عقدنا اجتماعا مع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الجمعة تحدثنا عن جون تيري واعتقد انه بريء حتى تثبت ادانته

ذكرت وسائل اعلام بريطانية يوم الاحد أن جون تيري قائد منتخب انجلترا لكرة القدم سينضم لتشكيلة الفريق لخوض مباراتين وديتين امام اسبانيا بطلة العالم والسويد رغم مزاعم بتوجيه اهانة عنصرية للاعب في الدوري الانجليزي الممتاز. ونقلت صحيفة ذا ميل اون صنداي عن الايطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الانجليزي قوله "عقدنا اجتماعا مع الاتحاد الانجليزي لكرة القدم يوم الجمعة. تحدثنا عن جون تيري. اعتقد انه بريء حتى تثبت ادانته. لهذه الاسباب اخترته".


فابيو كابيلو مدرب المنتخب الانجليزي

ويخضع تيري قائد تشيلسي للتحقيق عن طريق الشرطة البريطانية والاتحاد الانجليزي بسبب مزاعم بتوجيه اهانة عنصرية لانطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز في مباراة انتهت بهزيمة فريقه 1-صفر الشهر الماضي. وينفي قائد تشيلسي توجيه اي اهانة عنصرية. ومن المقرر ان تلعب انجلترا امام اسبانيا على استاد ويمبلي في 12 نوفمبر تشرين الثاني الجاري ثم مع السويد على نفس الملعب بعد ثلاثة ايام.

المشاكل العنصرية
ومن المقرر أن يعلن كابيلو تشكيلة المنتخب الانجليزي في وقت لاحق يوم الاحد. وقال كابيلو ايضا انه لم يشاهد او يسمع عن وجود اي امثلة عنصرية في كرة القدم الانجليزية. ونقلت صحيفة صنداي تليجراف عن مدرب منتخب انجلترا قوله "لم اجد اي مشكلات عنصرية على صعيد كرة القدم الانجليزية. المشاكل العنصرية بين اللاعبين ليست موجودة وفقا لتجربتي". وذكرت وسائل اعلام بريطانية أن كابيلو توجه لملعب التدريب الخاص بتشيلسي يوم الجمعة الماضي ليبلغ تيري انه سيكون ضمن تشكيلة المنتخب عقب الحصول على موافقة مسؤولي الاتحاد الانجليزي على ضم المدافع الا انه لا يضمن منح اللاعب شارة قيادة الفريق.


جون تيري

مقالات متعلقة

Got