الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 15:01

بلدية طمرة تستقبل وفد إدارة ومتطوعي مشروع مدينة بلا عنف القطري

سعيد عثمان -
نُشر: 04/11/11 17:01,  حُتلن: 17:40

زيارة داني مدير برنامج مدينة بلا العنف القطري والوفد المرافق تتوج من خلال قيامه بالتوقيع على وثيقة نبذ العنف في طمرة "طمرة عائلة واحدة"

استقبلت بلدية طمرة مؤخرا الطاقم الإداري لبرنامج مدينة بلا عنف في وزارة الأمن الداخلية حيث قام كل من رئيس البلدية عادل أبو الهيجاء ومدير عام البلدية جاد ذياب ومستشار رئيس البلدية سمير عواد ومدير قسم التربية والتعليم محمد شما بالإضافة إلى مدير مشروع مدينة بلا عنف في طمرة محمد عدنان ذياب إلى جانبه طاقم العاملين في البرنامج في المدينة. هذا وقد تألف الوفد الضيف من السادة "داني شاحر مدير عام البرنامج القطري، وجدعان صفدي مدير القسم الغير يهودي للبرنامج بالإضافة إلى المسؤول المالي في البرنامج وماية عضوة الطاقم المهني للبرنامج.



تضمن برنامج الزيارة بداية استقبال الوفد في مكتب الرئيس الذي رحب بزيارتهم وأشاد بإختيار مدينة طمرة لتكون المدينة التي قام مدير البرنامج القطري بزيارتها وإطلاعه على سير البرنامج. بعد ذلك إلتقى داني في البلدية وطاقمه المرافق مع رؤساء لجان برنامج مدينة بلا عنف في طمرة كل من محمد شما مدير قسم التربية والتعليم رئيس لجنة التربية والتعليم، بلال ابراهيم مدير البرنامج القومي للاولاد وأبناء الشبيبة في خطر رئيس لجة المجل البلدي العام، وعادل خطيب مدير المركز الجماهيري رئيس لجنة أوقات الفراغ، رحاب زيداني مديرة قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية رئيسة لجنة الرفاه الاجتماعي، وشاول تسيمح ضابط شرطة شفاعمرو ورئيس لجنة تطبيق القانون، كما وشارك في الجلسة مدير عام البلدية ومستشار الرئيس البلدية والناطق بلسانه. 
 
إلتزام الطلاب بالنظام
حيث تم مناقشة العديد من القضايا المتعلقة في البرنامج ومسارات عمله بشكل عام وبطمرة بشكل خاص كما وقام داني بزيارة مدرسة البيان والتقى مع مركز الحماية والأمان محمد ابراهيم ذياب ومدير المدرسة صالح طه، الذي عبر بدوره عن أهمية هذه الوظيفة في المدرسة والدور الذي يقوم به محمد في منع العنف ومعالجة الحالات التي قد تحدث بكل لحظة وأشار صالح إلى إنخفاض ملحوظ بنسبة أحداث العنف في المدرسة على وجه الخصوص وبالمقابل إلتزام الطلاب بالنظام في المدرسة. وفي جلسة ثانية لداني حيث إلتقى مع مجموعة من مدراء برنامج مدينة بلا عنف في البلدات العربية المجاورة حيث تحدثوا عن مجمل القضايا المتعلقة في البرنامج وخصوصا مسألة توزيع الميزانيات وتسريع بعض المسارات المتعلقة بالوزارات المختلفة.

التوقيع على وثيقة نبذ العنف
وقد توجت زيارة داني مدير برنامج مدينة بلا العنف القطري والوفد المرافق من خلال قيامه بالتوقيع على وثيقة نبذ العنف في طمرة "طمرة عائلة واحدة" حيث أشار في معرض حديثه عند توقيعه على الوثيق بأنه عمل رائع وبحاجة إلى المتابعة في تذويته عن أهل المدينة. وفي اطار وجبة الغداء التي كانت الخاتمة لهذه الزيارة أعرب داني والوفد المرافق عن سرورهم ورضاهم من برنامج الزيارة وكذلك النشاط المتميز الذي يقوم به طاقم برنامج مدينة بلا عنف في طمرة الى جانب المؤسسات الاخرى في السلطة المحلية. جاد ذياب مدير عام بلدية طمرة قال إننا في بلدية طمرة نثمن عاليا ما يتضمنه برنامج مدينة بلا عنف وإننا سنسعى إلى دعم البرنامج أكثر في السنة القادمة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.68
GBP
242722.04
BTC
0.52
CNY