الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 08:01

بإشراف مدربين من إنتر:تدريب مشترك لأطفال يافة ومجدال هعيمك

كل العرب
نُشر: 02/11/11 17:54,  حُتلن: 20:49

هذا المشروع في إطار برنامج التعاون الدولي لفريق انترميلانو الإيطالي تحت رعاية "كامبوس انتر ميلان"، بهدف تدعيم المسؤولية الاجتماعية، وذلك باستغلال كرة القدم لدفع الأطفال إلى آفاق عمل اجتماعي مفيدة لمجتمعاتهم

بإشراف مدربين من الفريق الإيطالي الشهير انتر ميلانو، جرت هذا الأسبوع لقاءات تدريبية بين طلاب مدرستي كرة القدم في يافة الناصرة ومجدال هعيمق، على ملعب يافة الناصرة. وجاء هذا التدريب في إطار المشروع المشترك بين بلدية مجدال هعيمق ومجلس محلي يافة وإدارة مصنع نيليت.



ويقع هذا المشروع في إطار برنامج التعاون الدولي لفريق انترميلانو الإيطالي تحت رعاية "كامبوس انتر ميلان"، بهدف تدعيم المسؤولية الاجتماعية، وذلك باستغلال كرة القدم لدفع الأطفال إلى آفاق عمل اجتماعي مفيدة لمجتمعاتهم.
ومن الجدير أن هذا البرنامج الذي يجمع أطفالاً من العرب واليهود هو الأول من نوعه في البلاد، وقد سادت اللقاءات التدريبية، أجواء رياضية رائعة وبمشاركة عدد كبير من الأهالي والضيوف. وبالإضافة إلى اللقاءات التدريبية الثلاثة لأطفال مدرستي كرة القدم، جرت دوره استكماليه تدريبية لمدربي المدرستين من يافة ومغدال هعيمق، مع مدربي فريق إنتر ميلانو.
وقال المحامي عمران كنانة، إن هذا النشاط الرياضي المميز بين أبناء الشعبين، يُعتبر نموذج لما نريده من أشكال التعاون بين شعبي البلاد، بحيث يقوم هذا التعاون على أسس الصداقة والاحترام المتبادل. 

مقالات متعلقة