الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 06:01

يوم النظافة العالمي بمدرسة الرؤى الابتدائية بمنشية زبدة

كل العرب
نُشر: 02/11/11 09:43,  حُتلن: 09:48

رافق طلاب المدرسة بهذا اليوم طلاب المؤسسة لذوي الاحتياجات الخاصة ممثلون من قسم جودة البيئة في المجلس الإقليمي عميك يزراعيل

انطلق طلاب الرؤى الابتدائية في قرية منشية زبدة بجولة نظافة التي استمرت من بعد استراحة الصباح حتى فترة الظهيرة، رافق طلاب المدرسة بهذا اليوم طلاب المؤسسة لذوي الاحتياجات الخاصة، ممثلون من قسم جودة البيئة في المجلس الإقليمي عميك يزراعيل، يعقوب سعده المفتش من وزارة التعليم، وكذلك مدير المدرسة فريد غريفات الذي حث على الاهتمام بنظافة محيط سكنانا ابتداءاً من بيوتنا واختتم قوله بالحديث النبوي: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن الله طيب يحب الطيب، نظيف يحب النظافة، كريم يحب الكرم، جواد يحب الجود، فنظفوا أفنيتكم "رواه الترمذي.

تخللت الجولة السير على الأقدام وتنظيف محيط المدرسة الداخلي والخارجي، نادي الشبيبة، صندوق المرضى، المسجد، الدوار، وجميع الشوارع الرئيسية والفرعية في أنحاء القرية. وقد تم ارتداء زي موحد لهذا اليوم من المجلس الإقليمي عميك يزراعيل. اختتم هذا اليوم بتوزيع البوظه والعصير على جميع طلاب المدرسة والمؤسسة على حد سواء في ساحة المدرسة بمرافقة اعضاء الهيئة التدريسية والعاملين والعاملات بالمدرسة.

مقالات متعلقة