الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

طلاب قرية الأولاد الدروز في حرفبش يحتفلون بأمسية عيد الأضحى المبارك

من أمين بشير
نُشر: 03/11/11 16:58,  حُتلن: 17:53

طلاب المدرسة قدموا لإخوانهم في القرية عشرين سلة غذائية بتبرع من المعلمين والطلاب وأولياء أمورهم

الأمسية تخللت عرضا ترفيهيا مميز تبرعت به للأولاد إبنة قرية الرامة الفنانة الترفيهية انتصار أبو زيد وتضمن العرض مشاركة الأولاد بالعديد من الفقرات الترفهية

احتفل أولاد " قرية الأولاد الدروز " في حرفيش مساء الثلاثاء بأمسية عيد الأضحى المبارك، الأمسية التي تقام في القرية في كل عام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. شارك في الأمسية ضيوف ومتبرعون من خارج القرية، وبحضور مدير القرية الأستاذ معذى زيدان، وطاقم القرية المهني، والعاملين وأولياء أمور الأولاد، وعائلات القرية جميعاً.


تخللت الأمسية عرضا ترفيهيا مميزا تبرعت به للأولاد إبنة قرية الرامة الفنانة الترفيهية انتصار أبو زيد، وتضمن العرض مشاركة الأولاد بالعديد من الفقرات الترفهية، ولوحظ أن العرض أدخل الفرحة والسعادة إلى قلوب أولاد القرية وذلك من خلال مشاركتهم بجميع فقرات الرقص والغناء على أنغام الموسيقى الجميلة والغناء المميز من تأليف وإعداد وألحان الفنانة انتصار أبو زيد .

تبرع وفرحة
خلال الأمسية حضر لمشاركة أولاد القرية فرحتهم بالعيد ضيوف ومتبرعين منهم: وفد من المدرسة الإعدادية يانوح- جث ، من الهيئة التدريسية مدير المدرسة الأستاذ فتحي شما رافقه من طاقم المعلمين المربي مأمون شنان، المربي عماد حبقة، المربية فاتنة بركات، والمربية جهينة سيف، ومندوبين عن طلاب المدرسة.. قسم من طلاب صفوف التواسع وأعضاء الفرقة الكشفية التابعة للمدرسة . يشار إلى أن المدرسة الإعدادية يانوح- جث لها أفضال سابقة في التبرعات من أجل رفاهية أولاد القرية، كذلك هذا العام قدم طلاب المدرسة لإخوانهم في القرية عشرون سلة غذائية، بتبرع من المعلمين والطلاب وأولياء أمورهم.

فعاليات عملية ودورات تثقيفية
وكما في كل عام حضرالأمسية أيضاً نزيه دبور وشادي خير نيابة عن جمعية " آفاق المستقبل "، الجمعية التي ترعى عدة فعاليات عملية ودورات تثقيفية داخل القرية ، ولها الفضل بالعديد من التبرعات المادية من أجل رفاهية أولاد القرية وتحسين ظروف حياتهم بشكل عام.
في نهاية الأمسية أقيمت وجبة عشاء فاخرة لأولاد القرية إحتفالاً بالعيد، وبجو تغمره المحبة والتآخي عايد مدير القرية الأستاذ معذى زيدان الأولاد وطاقم القرية والضيوف، داعياً لله عز وجل أن يعيد الأضحى المبارك على الجميع بسنوات ملؤها الخير واليمن والبركات.

مقالات متعلقة