الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 23:02

كفر كنا : مدرسة الزهراء الإعدادية تحتفل بعيد الأضحى المبارك

كل العرب
نُشر: 03/11/11 16:57,  حُتلن: 17:20

الاحتفال بعيد الأضحى المبارك تم التعرف على مناسك الحج والإحتفالبجو إحتفالي بهيج وبسمات ارتسمت على وجوه طلاب المدرسة والمعلمين

استهل البرنامج بآيات عطرة من القران الكريم ثم برامج متنوعة من كلمات وأناشيد وعبر من الحج والعيد ومسرحية من تقديم طالبات الصف التاسع

قام طاقم مدرسة الزهراء الإعدادية كفركنا بتنظيم فعاليات مناسك الحج والإحتفال بحلول عيد الأضحى المبارك، وبأجواء إيمانية ملؤها الفرح والسرور بحلول عيد الأضحى المبارك، وذلك بمشاركة جميع الطلاب والهيئة التدريسية.  بجو احتفالي بهيج، وبسمات ارتسمت على وجوه طلاب المدرسة تم تنظيم يوم مميز من خلاله تم التعرف على مناسك الحج والإحتفال بعيد الأضحى المبارك على طريقة خاصة وحصرية للمدرسة.

  

استهل البرنامج بآيات عطرة من القران الكريم ثم برامج متنوعة من كلمات وأناشيد وعبر من الحج والعيد. ومسرحية من تقديم طالبات الصف التاسع. كما قدم أحد قصيدة مقدمة إلى الأستاذ فتحي بمناسبة تواجده في الحج. كما قامت مجموعة من طالبات الصف السابع بتقديم قصة سيدنا ابراهيم بطريقة فنية رائعة ممزوجة بالعبر والمعلومات. إن هذا اليوم يأتي استمرارًا للفعاليات اللامنهجية التي تقوم بها المدرسة تجاه الطلاب.

يوم إحتفالي مليء بالفعاليات التوعوية
أشرف على تنظيم اليوم معلمة التربية الدينية نجاح عدوى ومركزة التربية الإجتماعية منال حسن، وكان هذا اليوم الإحتفالي بمثابة يوم تربوي مليء بالفعاليات التوعوية حول أهمية فريضة الحج والقيم المستوحاة من الحج والعيد وتقديم الأضاحي، وذلك إضافة إلى أن الفعاليات من شأنها أن ترسخ في أذهان الطلاب أهمية الاحتفال والفرح بالعيد المبارك. وخلال الاحتفال قام الأستاذ فتحي بالاتصال ومعايدة طلاب المدرسة عبر الهاتف متمنيا لهم عيدا سعيدا وقضاء أوقات سعيدة في أيام العيد وسط عائلاتهم. خلال اليوم ردد الطلاب مسرورين تكبيرات العيد وتلبية الحج. في نهاية اليوم تم توزيع الحلوى وبطاقات معايدة على طلاب المدرسة بإسم مدير المدرسة الأستاذ فتحي حمزة المتواجد في البلاد المقدسة من أجل أداء فريضة الحج أعاده الله سالما موفور الصحة والعافية.

مقالات متعلقة