الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 13:02

لقاء عربي يهودي ويوم للبيئة والنظافة في مدرسة الزهراء الطيرة

من منى عرموش
نُشر: 02/11/11 08:14,  حُتلن: 13:31

اللقاء تخلل فعاليات متنوعة وحوار ثقافي واجتماعي بين الطلاب وفعاليات ترفيهية وبهلوانية
 
مديرة المدرسة المربية فاتنة بشارة:

أشكركم على تلبية الدعوة لمدرسة الزهراء وأتمنى أن تستمر اللقاءات على المدى الطويل

نظمت مدرسة الزهراء في مدينة الطيرة يوم "البيئة والنظافة" حيث خرج الطلاب من الصفوف الخامس والسادس في حملة نظافة في الحي القريب للمدرسة، ولبسوا لباسا موحدا حصلوا عليه من سلطة جودة البيئة لانجاح هذا اليوم، حيث أشرف على هذا النشاط المربية صابرين قاسم مركزة البيئة الخضراء في المدرسة والمربيان محمود سلطان ومنذر غزاوي.

وضمن المشاريع المدرسية نظم لقاء يهودي عربي إستضافت المدرسة من خلاله مدرسة" نيتسانيم تلموند" من بلدة تلموند المجاورة لمدينة الطيرة، وذلك بمشاركة أمهات ومديرات ومستشارات ومربيات من المدرستين، بالإضافة إلى معلم الرياضة في المدرسة. وتخلل برنامج اللقاء فعاليات متنوعة وحوار ثقافي واجتماعي بين الطلاب، كما شارك الطلاب بفعاليات ترفيهية وبهلوانية، حيث أعرب الطرفان عن سعادتهم الكبيرة لهذه الخطوة التي اعتبروها هامة جدا، والتي تهدف الى تعزيز العلاقات العربية اليهودية المشتركة.

حسن الضيافة
وفي كلمة لمديرة المدرسة المربية "فاتنة بشارة" قالت:" أشكركم على تلبية الدعوة لمدرسة الزهراء وأتمنى أن تستمر اللقاءات على المدى الطويل، وأشكر كل من ساهم في اخراج هذا اليوم الى حيز التنفيذ".وقدمت مديرة مدرسة " نيتسانيم تلموند" هدية متواضعة لمديرة مدرسة الزهراء وشكرتها على حسن الضيافة واليوم الممتع، كما تجول الطلاب اليهود في المدرسة وتعرفوا على جيرانهم عن قرب وعلى الأمور المشتركة بينهم وبين الطلاب من الطيرة .

مقالات متعلقة