أخبارNews & Politics

الجهاد لدينا وسائل قتالية قادرة للرد على أي عدوان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حركة الجهاد الإسلامي لدينا وسائل قتالية قادرة للرد على أي عدوان إسرائيلي

أحمد المدلل:

العدو هو الذي ينتهك دوماً العهود والمواثيق ولا يلتزم بالتهدئة ونحن لا نعطي تهدئة مجانية

لن نسمح للاحتلال بأن يعيش في أمن وسلام واستقرار فيما يعيش شعبنا تحت إرهابه لذا فإن المقاومة لها الحق الكامل في الرد على أي عدوان


قالت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم، الثلاثاء، إنها تملك وسائل قتالية جديدة قادرة للرد على أي حماقة ترتكبها إسرائيل في المستقبل. وكشفت سرايا القدس الجناح العسكري للجهاد خلال العدوان على غزة اليومين الماضيين عن راجمات صاروخية تعمل فوق عربات دفع رباعي، وذلك لأول مرة في تاريخ المقاومة الفلسطينية، وهو ما اعتبر تطوراً في القدرة العسكرية للسرايا.

صورة توضيحية

وقال القيادي في الجهاد أحمد المدلل إن رد حركة الجهاد الإسلامي على اغتيال 12 مقاوماً غالبيتهم من أفراد ذراعها العسكري مؤخراً، كان حاسماً وادخل الرعب في قلب العدو، وأثبت أن المقاومة قادرة على الإبداع، وجعل إسرائيل التي تمتلك أحدث وأقوى الأسلحة يعيشون في رعب وفزع.

الحفاظ على المقاومة
وتطرق القيادي في الجهاد إلى التهدئة التي جرت بوساطة مصرية، مؤكدا "أن العدو هو الذي ينتهك دوماً العهود والمواثيق ولا يلتزم بالتهدئة ونحن لا نعطي تهدئة مجانية، ولن نسمح للاحتلال بأن يعيش في أمن وسلام واستقرار فيما يعيش شعبنا تحت إرهابه لذا فإن المقاومة لها الحق الكامل في الرد على أي عدوان".
وحول موقف باقي فصائل المقاومة وحكومة حماس في غزة من العدوان على سرايا القدس، أكد المدلل أن القطاع كله مقاوم، وقال "أعتقد أن حماس لديها بعض الحسابات، ولكن تصريحات قياداتهم تؤكد أنهم مازالوا يحافظون على المقاومة كخط إستراتيجي للحركة".

كلمات دلالية