رياضة وشبابSports

أحمد السبع نجم مكابي نتانيا: ساهموا اليوم بإنقاذ ملك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

أحمد السبع نجم مكابي نتانيا: أتمنى أن يكون دمي ملائما لإنقاذ حياة ملك كيوان

أحمد السبع:

 انا أول من سيعطي دمه من اجل اكتشاف المنقذ لملك وكم أتمنى أن يكون دمي يحمل الخلايا الملائمة لها ويعمل على شفائها

أتوجه لكل وسطنا العربي فانا على قناعه بأن وسطنا العربي دائما سباق في عمل الخير فالكل مدعو للتوجه لفروع البنك العربي لإجراء الفحص


قاطع كابتن ومهاجم فريق مكابي نتانيا بالدرجة العليا إبن مجد الكروم تدريباته تلبية لنداء الواجب بانقاذ حياة الطفلة ملك كيوان بحيث حضر خصيصا للمساهمة بالحملة القطرية لإنقاذ الطفلة ابنه السنة والنصف.


وزار نجم الكرة والملاعب الطفلة ملك لتقديم المساعدة والمساهمة بإنجاح حملة إنقاذها وإجراء الفحص لاكتشاف المنقذ الذي يتجول بيننا وهو يحمل الخلايا التي تشفيها شفاء كاملا ويبعد شبح الموت عنها.

شرف عظيم
وقال أنا أول من سيعطي دمه من اجل اكتشاف المنقذ لملك وكم أتمنى أن يكون دمي يحمل الخلايا الملائمة لها ويعمل على شفائها فهذا يكون شرفا عظيما لي واطلب من الجميع المساهمة بإجراء الفحص من أجل إنقاذها فهي طفله بريئة تستحق الحياة فأتوجه لكل وسطنا العربي فانا على قناعه بأن وسطنا العربي دائما سباق في عمل الخير فالكل مدعو للتوجه لفروع البنك العربي لإجراء الفحص لان كل نقطه دم يمكن ان يكون صاحبها المنقذ.

يمكن الاستفسار والمساهمة لإنقاذ ملك والتواصل على الأرقام الآتية اسامة كيوان 0527957073 جمعيه عيزر لتسيون 1800550580 علينا جميعا التوجه لإجراء فحص بسيط لإنقاذ ملك اليوم الاثنين الموافق 31 – 10 – 2011 الذي سيكون بفروع البنك العربي.


أحمد السبع

كلمات دلالية