أخبارNews & Politics

استشهاد مقاومين اثنين في غارة اسرائيلية شرق خان يونس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

استشهاد مقاومين في غارة اسرائيلية شرق خان يونس

كتائب الانصار الجناح العسكري لحركة الاحرار اعلنت أن الشهيدين من ابنائها وتتوعد بالانتقام

الطائرات اغارت على ارض خالية قرب الجامعة الإسلامية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة


أعلنت مصادر طبية فلسطينية استشهاد اثنين من المقاومين الفلسطينيين في منطقة معن شرق محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة اثر قيام الطائرات الاسرائيلية باطلاق صواريخها تجاههم بعد منتصف الليل. وقالت المصادر الطبية إن الشهيدين هما يوسف أبو عبدو وعلي العقاد من سكان خان يونس اللذين تمكنت سيارات الاسعاف من نقل جثامينهما الى مشفى ناصر غرب المدينة. ويعد هذا الخرق الاول بعد تجديد الاتفاق على التهدئة في الساعة العاشرة بوساطة مصرية.

 
صورة من الأرشيف

من جهتها اعلنت كتائب الانصار الجناح العسكري لحركة الاحرارأن الشهيدين من ابنائها متوعدة بالانتقام. وباستشهاد المقاومين يرتفع عدد الشهداء خلال موجة التصعيد الاخيرة الى 12 شهيدا، حيث استشهد مقاوم من كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية في غارة شرق رفح مساء أمس الاحد.

تهدئة جديدة
كما نفذت الطائرات فجر الاثنين غارة على مدينة خان يونس بعد اعلان التلفزيون الاسرائيلي "القناة العاشرة" عن تهدئة جديدة بين اسرائيل والفصائل الفلسطينية برعاية مصرية والتي تبدأ من الساعة العاشرة من مساء أمس. وعلم موقع العرب نقلا عن مصادر صحفية فلسطينية أن الطائرات اغارت على ارض خالية قرب الجامعة الإسلامية شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

كلمات دلالية