الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

اليوفنتوس يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بالفوز على انتر 2-1

كل العرب
نُشر: 30/10/11 01:45,  حُتلن: 01:58

بهذه النتيجة رفع اليوفنتوس رصيده إلى 19 نقطة مستعيداً الصدارة من الميلان الذي اعتلى القمة مؤقتاً بعد فوزه على روما قبيل هذه المباراة في حين تجمد رصيد الانتر عند 8 نقاط قابعاً في المركز الـ16

استعاد اليوفنتوس صدارة الدوري الإيطالي بالفوز في دربي إيطاليا الكبير على مضيفه انتر ميلان في جوسيبي مياتزا بنتيجة 2-1 في الأسبوع العاشر من المسابقة.
 

 
المونتينيغري فوجنيتش افتتح التسجيل لليوفنتوس في الدقيقية 12 بعد أن تابع كرة ابتدت من حارس الانتر كاستيلادزي وعادل للانتر البرازيلي مايكون في الدقيقة 28 من تسديدة صاروخية من زاوية صعبة جداً وسرعان ما عاد اليوفي للتقدم بالنتيجة بعد 5 دقائق فقط بعد لعبة ثنائية رائعة بين ماتري وماركيزيو انتهت بتسديدة أرضية زاحفة سكنت الزاوية اليسرى لحارس الانتر.

10 دقائق انتراوية:
البداية جاءت قوية جداً من أصحاب الأرض وكادوا أن يفتتحوا التسجيل في مناسبتين أخطرها كانت بقدم الأرجنتيني كومبياسو لكن كرته علت العارضة بقليل.

صحوة يوفاوية:
الانتر ولمدة 15 دقيقة لم يتمكن من الخروج من نصف ملعبه تقريباً خاضعاً للضغط القوي الذي فرضه اليوفي انتهى بتسجيل فوجنيتش الهدف الأول بعد إهدار انفرادتين محققتين للتسجيل.

صد ورد:
الدقائق الـ20 الأخيرة شهدت صد ورد بين الفريقين نجح خلالها مايكون من تسجيل التعادل وكاد باتزيني أن يضيف الهدف الثاني برأسية قوية اصدمت بالعارضة ومن مرتدة سريعة سجل اليوفي الهدف الثاني ولم يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء واضحة لصالح ماركيزيو نجم اليوفي.

استمرار اللعب في الشوط الثاني على نفس الوتيرة:
استمر الشوط الثاني على نفس المنوال الذي انتهى عليه الشوط الأول بالصد والرد بين الفريقين وتناوب الفريقين على تهديد المرمى مع استحواذ أكبر للانتر على الكرة وهجمات مرتدة أخطر لليوفنتوس.


الـ20 دقيقة الأخيرة:
اليوفي أحسن التعامل مع مجريات المباراة وأمضى دقائق الأخيرة من المباراة بتمرير الكرة وامتصاص حماس لاعبي الانتر وهو ما نجح فيه تماماً بقتل اللعب تماماً.وبهذه النتيجة رفع اليوفنتوس رصيده إلى 19 نقطة مستعيداً الصدارة من الميلان الذي اعتلى القمة مؤقتاً بعد فوزه على روما قبيل هذه المباراة في حين تجمد رصيد الانتر عند 8 نقاط قابعاً في المركز الـ16.

مقالات متعلقة

Got