أخبارNews & Politics

سبعة أطباء من سخنين اجتازوا امتحان الطب العام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

سبعة أطباء من سخنين اجتازوا امتحان الطب العام وفرحة عارمة في سخنين

 جميع الطلاب أكدوا أن الجد والاجتهاد والدراسة والمثابرة هي الوسيلة للعبور إلى النجاح وتمنوا بأن تفتح أمامهم آفاق جديدة حتى لا يتوقف مشوار النجاح الذي بدأوه مع نجاحهم في امتحان الدولة لموضوع الطب


أجواء طيبة ملؤها السعادة قد غمرت مدينة سخنين هذا الأسبوع بنبأ اجتياز سبعة من طلاب المدينة الذين أنهوا دراستهم لموضوع الطب خارج البلاد عندما تم ابلاغهم بأنهم اجتازوا إمتحان الطب الحكومي والذي تجريه وزارة الصحة للطلاب من أجل منحهم رخصة مزاولة المهنة في البلاد.


وفي ظل ما يعانيه الطلاب من خريجي الجامعات الأوروبية والأردنية فإن عدد ممن اجتازوا امتحان الطب العام في البلاد كان للمرة الأولى في حين قد أظهرت النتائج في الوسط العربي تراجع كبير في عدد المجتازين للأمتحان ولذلك فاجتياز سبعة طلاب من سخنين هذا الامتحان يعتبر نبأ طيب ومبارك. وأكد جميع الطلاب أن الجد والاجتهاد والدراسة والمثابرة هي الوسيلة للعبور إلى النجاح. وتمنى الطلاب بأن تفتح أمامهم آفاق جديدة حتى لا يتوقف مشوار النجاح الذي بدأوه مع نجاحهم في امتحان الدولة لموضوع الطب.
الطلاب الذين اجتازوا في امتحان الطب هم:
الدكتورة : حنان صبحي بدارنة التي درست في الأردن
الدكتور ناصر رياض بشير الذي درس في رومانيا
الدكتور: فراس نمر زبيدات الذي درس في اسبانيا
الدكتور: مجيد نور غنطوس الذي درس في رومانيا
الدكتور:جلاء خالد أبو علي الذي درس في ملدوفا
الدكتور قاسم صلاح شلاعطة الذي درس فس الأردن
الدكتور:مروان نديم غنطوس الذي درس في روامنيا
هذا وقد تقدم رئيس بلدية سخنين مازن غنايم باسم بلدية سخنين والنائب مسعود غنايم والعديد من الوفود من اهالي المدينة باطيب التهاني والتبريكات للطلاب الناجحين متمنياً لهم التوفيق والسداد وان تكون لهم بصمتهم الطيبة في سماء المدينة والمساهمة الفعالة في رقيها وتقدمها.

كلمات دلالية