فنانين

زعبلاوي:العريان المسؤول عن تسريب ألبومي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نانسي زعبلاوي:العريان هو المسؤول عن تسريب أغنيات ألبومي الجديد

ألبوم نانسي يحمل عنوان " الحكاية " وتعاونت فيه مع الملحنين (خالد البكري، وليد سعد، مصطفى محفوظ ورامي صبري)

نانسي تفضل رويدا عطية على سارة فرح لأن الأخيرة تتقمص الشخصية التي تغني لها بشكل كامل ولم تكوّن شخصيتها المستقلة بعد


قالت الفنانة السورية نانسي زعبلاوي أن شركة "ميوزك بوس" للمنتج أحمد العريان هي المسؤولة عن تسريب أغنيات ألبومها الجديد عبر الانترنت خاصة وأنها أوقفت تعاملها مع الشركة منذ سنة بعدما أجلت طرح ألبومها " الحكاية " لأكثر من ثلاث سنوات رغم انتهائها من تسجيل كافة أغنياته، وأضافت نانسي في حوار ضمن برنامج المختار مع الإعلامي باسل محرز عبر إذاعة "المدينة إف إم " السورية أنها عندما وقعت عقداً مع أحمد العريان كانت تعلم أنه يهتم بالفن ولكن يظهر أنه لم يكن يعرف كيف يتصرف على أرض الواقع .


وكانت الاتهامات متبادلة بين الشركة المذكورة ونانسي حول تسريب ال أغاني عبر الانترنت في الشهر السابع حيث نفت نانسي الموضوع وأكدت أنه لا مصلحة لأي فنان أن يحرق ألبومه بهذه الطريقة خاصة في ظل الظروف التي تمر بها سورية لأنه لن يلق الصدى المطلوب. يذكر أن ألبوم نانسي يحمل عنوان " الحكاية " وتعاونت فيه مع الملحنين (خالد البكري، وليد سعد، مصطفى محفوظ ورامي صبري).

ستار أكاديمي
قالت نانسي أنها تفضل رويدا عطية على سارة فرح لأن الأخيرة تتقمص الشخصية التي تغني لها بشكل كامل ولم تكوّن شخصيتها المستقلة بعد. وأضافت أنها لم ولن تجر أي عملية تجميل لأنها مقتنعة بأن الشكل الطبيعي أقرب للناس ولا تحب تغييره. أكدت نانسي أنه وبالرغم نجاح برنامج "ستار أكاديمي" إلا أنها لا تزال تفضل "سوبر ستار" لأنه يناسب شخصيتها أكثر.

كلمات دلالية