الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 09:02

انتصار كبير لهبوعيل أبناء الطيرة لكرة السلة على مكابي رعنانا

كل العرب-الناصرة
نُشر: 28/10/11 08:13,  حُتلن: 12:43

اللعبة ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثانية لكرة السلة

استضاف فريق هبوعيل أبناء الطيرة لكرة السلة الأربعاء فريق مكابي رعنانا في القاعة الرياضية برمات هكوفيش ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري الدرجة الثانية لكرة السلة.

تقليص الفارق الكبير
وجاء فوز أبناء الطيرة بعد انتصار له على هبوعيل الطيبة في الجولة الأولى وخسارة أمام اليتسور كفار سابا في الثانية، مما أعطى أهمية كبرى لهذه المباراة بالنسبة لأبناء الطيرة. فيما جاء الضيف من رعنانا بحثاً عن انتصاره الأول هذا الموسم.
افتتح أبناء الطيرة المباراة بقوة كبيرة لتكون نتيجة الربع الأول من المباراة 17-7. وفي الربع الثاني استمر أبناء الطيرة في أداءه القوي لينهي النصف الأول من المباراة بفارق 19 نقطة 40-21.
مع بداية الربع الثالث من المباراة حاول الفريق الضيف تقليص الفارق الكبير ولكن الفريق الطيراوي استطاع استعادة جودة أدائه، بل ووسع الفارق ليصل إلى 30 نقطة في نهاية الربع الثالث 62-32.
في الربع الرابع استطاع الضيف تقليص الفارق إلى 26 نقطة, لتنتهي المباراة بفوز رائع وكبير ومقنع لأبناء الطيرة بالنتيجة 74-49 .
ومن الجدير بالذكر أن فريق أبناء الطيرة يحتل حالياً المرتبة الثانية بعد متصدر فريق اليتسور قرني شومرون الذي لم يهزم بعد. والذي سيستضيف فريق أبناء الطيرة الأربعاء المقبل في مباراة صعبة جداً، بل ومصيرية. 

مقالات متعلقة