فنانين

مايكل جاكسون من أكثر المشاهير كسبا للمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
19

حيفا
سماء صافية
19

ام الفحم
غيوم متفرقة
19

القدس
سماء صافية
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
17

عكا
سماء صافية
19

راس الناقورة
سماء صافية
19

كفر قاسم
غيوم متفرقة
17

قطاع غزة
سماء صافية
13

ايلات
سماء صافية
16
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

ملك البوب الراحل مايكل جاكسون على رأس لائحة المشاهير الأكثر كسباً للمال بعد وفاتهم

كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية أن مغني البوب الراحل مايكل جاكسون تصدّر لائحة المشاهير الأكثر كسباً للمال بعد وفاتهم. وأشارت المجلة إلى أن جاكسون الذي توفي عن عمر 50 سنة في يونيو عام 2009 حققت مبيعات أسطواناته وتذكاراته نحو 170 مليون دولار

مايكل جاكسون لا يزال محط اهتمام الجمهور على الرغم من مرور سنتين على موته


كشفت مجلة "فوربس" الأمريكية أن مغني البوب الراحل مايكل جاكسون تصدّر لائحة المشاهير الأكثر كسباً للمال بعد وفاتهم. وأشارت المجلة إلى أن جاكسون الذي توفي عن عمر 50 سنة في يونيو عام 2009 حققت مبيعات أسطواناته وتذكاراته نحو 170 مليون دولار هذا العام، بعدما استمر اسمه يتردد في وسائل الإعلام ولا يزال محط اهتمام الجمهور على الرغم من مرور سنتين على موته.

ورثة كبيرة
أما في المرتبة الثانية، فحل مغني الروك الراحل ألفيس بريسلي الذي توفي عام 1977 عن عمر 42 سنة وحقق 55 مليون دولار، وتليه من بعده الممثلة الأمريكية الشهيرة مارلين مونرو التي توفيت عام 1962 وجمعت 27 مليون دولار، فيما حل رسام الكرتون تشارلز شولز في المرتبة الرابعة محققا 25 مليون دولار، حسب ما نشر في صحيفة "الرياض" السعودية الصادرة الأربعاء.
وجاء في المرتبة الخامسة عضو فرقة البيتلز الراحل جون لينون الذي قُتل عام 1980 وجمع 12 مليون دولار، وانضمت هذا العام إلى اللائحة الممثلة إليزبيث تايلر التي توفيت في مارس الماضي واحتلت المرتبة السادسة بعد أن جمعت 12 مليون دولار منذ رحيلها، أما في المرتبة السابعة فحلّ فيها عالم الفيزياء ألبرت أينشتاين الذي توفي عام 1955 وجمع 10 ملايين دولار.

تطورات جديدة: المحكمة تتهم طبيب مايكل جاكسون بقتله دون عمد بجرعة زائدة

تطورات جديدة: المحكمة تتهم طبيب مايكل جاكسون بقتله دون عمد بجرعة زائدة

كلمات دلالية
النقب يٌفجع بوفاة طالبة التمريض أسيل تيسير أبو قويدر