أخبارNews & Politics

النائب عفو إغبارية: دورة أطباء الشمال ستجري في الأول
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

النائب عفو إغبارية: دورة أطباء الشمال ستجري في الأول من شباط القادم في المستشفى الإنجليزي

بعد لقاءه مع إدارة المستشفى الإنجليزي في الناصرة
د. إغبارية: يجب على الضغط المجلس العلمي بضرورة الإعلان عن أسماء المراجع والكتب المخصّصة للدورة والامتحان والشفافية في اختيار الأسئلة
د. بشارة بشارات: نبذُل الجهود الحثيثة لتهيئة الأجواء الكفيلة بإنصاف الأطباء المتقدِّمين للدورة ليتمكّنوا من الحصول على العلامة الداعمة.


بعد الإنجاز الذي حقّقه النائب د. عفو إغبارية ( الجبهة ) بإقناع وزارة الصحة بفتح دورة خاصة في الشمال للأطباء الذين يستعدّون لامتحان الترخيص الحكومي وبناء على توجّه عشرات الأطباء لمكتب النائب إغبارية، عقدت صباح اليوم الإربعاء جلسة خاصة مع إدارة مستشفى الناصرة (الإنجليزي) متمثِّلة بمدير المستشفى د. بشارة بشارات ومديرة الدورة د. سوزي سروجي والأطباء د. كمال فرحات ود. زاهر أرملي ومركِّز الدورة أمين بشارة، بمشاركة النائب عفو إغبارية، حيث جرى التباحث حول موعد الدورة ومضامينها وأهدافها من أجل مساعدة العدد الأكبر من الأطباء المتقدّمين للحصول على العلامة الداعمة التي تسهِّل عليهم اجتياز امتحان الترخيص الحكومي.

ضرورة الإعلان عن أسماء المراجع
هذا وبعد أن قرر الإجتماع تحديد موعد بدء الدورة في المستشفى الإنجليزي في الأول من شباط القادم، قال مدير المستشفى د. بشارة بشارات إن إدارة المستشفى هذه الأيام تبذُل الجهود الحثيثة من أجل توفير المحاضرين الاختصاصيين الأكفاء وتهيئة الأجواء الكفيلة بإنصاف الأطباء المتقدِّمين للدورة ليتمكّنوا من الحصول على العلامة الداعمة، منها، تمرير قسم كبير من الدورة داخل المستشفى، مع تمكين المتقدِّمين من ممارسة المواد تطبيقيًا في أقسام المستشفى المختلفة بمرافقة الأطباء المتخصصين العاملين في المستشفى الإنجليزي.
ووجه الاجتماع دعوة إعلانية لكافة الأطباء العرب في الشمال يحثُّهم على الإسراع في التسجيل للدورة، لتمكين إدارة المستشفى من ضبط عدد المتقدِّمين وتهيئة ظروف مريحة ومجدية لتمرير الدورة بنجاح والاتصال بمركز الدورة الاستاذ أمين بشارة على 054.6693420.
من جهته طلب النائب عفو إغبارية من إدارة المستشفى أن يشدِّدوا خلال جلساتهم مع المجلس العلمي في إسرائيل على ضرورة الإعلان عن أسماء المراجع والكتب المخصّصة للدورة والامتحان والشفافية في اختيار الأسئلة وإتاحة الفرصة للمُمتَحَنين للحصول على نسخة من مستند الإمتحان بعد الانتهاء من تقديمه لتمكينهم من التحقق من إجاباتهم الأمر الذي يمكن أن يساعدهم مستقبلاً.

كلمات دلالية