الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

نتنياهو وساعر يتوجهان للطلاب:صوّتوا للبحر الميت بهدف اختياره من عجائب دنيا السبعة

كل العرب
نُشر: 26/10/11 14:07,  حُتلن: 14:22

بنيامين نتنياهو شرح للطلاب عن علاقته الخاصّة التي تربطه بالبحر الميّت في جميع محطّات حياته متطرّقا الى التغييرات التي طرأت على البحر الميّت في السنوات الأخيرة

وزير التعليم ، جدعون ساعر توجّه للطلاب بأهميّة زيارة الموقع مع عائلاتهم مؤكّدا أهميّة التّعلّم عن البحر الميّت مشيرا الى توصيته للطلاب وللمدارس بضرورة زيارة البحر الميّت في رحلاتهم وفي مساراتهم التعليميّة

بمبادرة من وزير التعليم، جدعون ساعر قام رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو بتدريس الحصّة التعليميّة الأولى بموضوع الجغرافيا المخصّصة لطلاب الصفوف السابعة- الثاني عشر والتي تتعلّق بالبحر الميّت وذلك في اطار تشجيع الطلاب للتصويت للبحر الميّت ضمن المسابقة الدوليّة لاختيار عجائب الدنيا السبع علما بأنّ البحر الميت يتواجد مع 27 موقعا أثريا عالميا في هذه المسابقة. رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو شرح للطلاب عن علاقته الخاصّة التي تربطه بالبحر الميّت في جميع محطّات حياته متطرّقا الى التغييرات التي طرأت على البحر الميّت في السنوات الأخيرة.

 


وزير التعليم ، جدعون ساعر توجّه للطلاب بأهميّة زيارة الموقع مع عائلاتهم مؤكّدا أهميّة التّعلّم عن البحر الميّت مشيرا الى توصيته للطلاب وللمدارس بضرورة زيارة البحر الميّت في رحلاتهم وفي مساراتهم التعليميّة اضافة الى دمج البحر الميّت في استكمالات المعلّمين .وذلك لتوطيد العلاقة بين جهاز التعليم وأهميّة هذا الموقع الواحد ، الوحيد والمميّز في العالم .
يشار بأنّ رئيس الحكومة ووزير التعليم طلبا من الطلاب التصويت لصالح البحر الميّت بهدف انتخابه كأحد عجائب الدنيا السبع وهذا بحد ذاته يشكّل اعترافا دوليّا اضافيا مما يساهم في تنشيط السياحه وتطوير هذا الموقع الهام .
يشار بأنّه يمكن التصويت من خلال رسالة خطيّة للرقم 2244 وكتابة كلمة البحر الميت وبكل اللغات او عبر موقع www.new7wonders.com .

مقالات متعلقة