الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 17:02

انتخاب الطالبة أميرة أحمد أسدي رئيسة لمجلس الطلاب في ثانوية دير الأسد

كل العرب
نُشر: 27/10/11 18:29,  حُتلن: 11:31

مدير المدرسة المربي محمود عمر:

نقوم بيوم رياضي شامل مليء بالفعاليات المختلفة وذلك من أجل إعطاء الطلاب الفرصة للتعبير عن ذاتهم وإعطائهم الفرصة لاختيار مندوبا لهم في مجلس الطلاب

انتخبت الطالبة أميرة أحمد أسدي رئيسة لمجلس الطلاب في ثانوية دير الأسد وذلك من خلال الانتخابات التي جرت صباح الخميس والتي شارك فيها كافة طلاب المدرسة والتي جرت في قرية السندباد في كابول من خلال يوم حافل بالفعاليات الرياضية وذلك خلال اليوم الرياضي السنوي المتبع في المدرسة. وقد خاض الانتخابات ثلاثة طلاب هم: أميرة أحمد أسدي ولينا ابراهيم طه وخالد محمد أسدي .
 

بالإضافة لإنتخاب أميرة أسدي كرئيسة لمجلس الطلاب تخلل اليوم العديد من المحطات الرياضية المختلفة والتي اشرف عليها معلمو الرياضة في المدرسة خير موسى وسناء أسدي ولينا كيال وتخللت سباق سباحة للطلاب وشد الحبلة وسباق محطات مختلفة ومتنوعة. وفي نهاية اليوم تم توزيع الجوائز والكؤوس على الصفوف الفائزة تلاها وجبة غذاء للطلاب.

يوم رياضي شامل
وفي حديث مع مدير المدرسة المربي محمود عمر (أبو السعيد) قال: " كما في كل سنة نقوم بيوم رياضي شامل مليء بالفعاليات المختلفة وذلك من أجل إعطاء الطلاب الفرصة للتعبير عن ذاتهم وإعطائهم الفرصة لاختيار مندوبا لهم في مجلس الطلاب الذي له دور كبير وفعال في المدرسة .هذا اليوم الترفيهي يتأتي بعد افتتاح السنة الدراسية والامتحانات المرحلية لأننا نرى في ذلك فسحة للترفيه والتحرر من الضغوطات التعليمية. شكري لمعلمي الرياضة في المدرسة خير موسى وسناء أسدي ولينا كيال وشكري لكل طاقم المعلمين الذين كان لهم دورا بنجاح هذا اليوم المميز ولا أنسى طلابنا الأعزاء اللذين أعتز وأفتخر بهم" .

مقالات متعلقة