الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 07:02

بطولة اسبانيا: برشلونة يستعيد الصدارة مؤقتا بفوز هزيل على غرناطة‏

كل العرب
نُشر: 25/10/11 19:39,  حُتلن: 08:39

سجل هدف المباراة الوحيد تشافي هيرنانديز في الدقيقة 34

حقق برشلونة فوزاً باهتاً على نادي غرناطة الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الاسبانية وفاز عليه بهدف مقابل لاشيء في المباراة اليت جرت بينهما في ملعب نوفوس لوس كارمينس في غرناطة .سجل هدف المباراة الوحيد تشافي هيرنانديز في الدقيقة 34 .
 

 
شوط المباراة الأول كان متوسط المستوى الفني حيث انكفأ أصحاب الأرض للدفاع منذ اللحظات الأولى على اعتبار فارق القدرات بينهم وبين برشلونة لكنهم رغم ذلك كانوا عرضة لمحاولات ميسي وتشافي لكن الهدف لم يأتي إلّا من ضربة حرة سددها تشافي الدقيقة38 معلناً هدف برشلونة الأول ليستمر اللقاء حتى نهاية الشوط الأول بشكل رتيب وينتهي بتقدم البرشا بهدف مقابل لاشيء .
الشوط الثاني كان رتبياً كالأول فخلا من الإثارة باستثناء طرد روميو وإصابة بيدرو_ التي قد تسبب مشاكل كبيرة لبرشلونة مستقبلاً_ ليقتصر على محاولات متفرقة من برشلونة رغم سيطرته الكاملة على مجريات اللقاء وباستثناء الكرة التي أخرجها مدافع غرناطة من على خط المرمى فإن المباراة لم تشهد الكثير من الكرات الخطيرة لأن الحارس بالمرصاد لتمريرات برشلونة البينية في عمق الدفاع.
في الدقائق الأخيرة حاول غرناطة التقدم إلى الأمام وخطف التعادل لكن النتيجة لم تتغير رغم انفرادة ديفيد فيا وطرد بينيتز لتنتهي المباراة بفوز الكتلان بهدف أعطاهم النقاط الثلاث المطلوبة .

مقالات متعلقة

Got