الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 03:02

لجنة الآباء في مدرسة عمر بن الخطاب في الناصرة تعلن الاضراب الثلاثاء

من أنور أمارة-
نُشر: 24/10/11 15:41,  حُتلن: 20:14

وليد سليمان رئيس لجنة الاباء في مدرسة عمر بن الخطاب :

نتيجة لعدم تلبية مطالبنا قررنا اعلان الاضراب اليوم الثلاثاء في المدرسة وذلك بسبب تشويش بعض المعلمين لسير المسيرة التعليمية والتربوية
 
كمال عطيلة الناطق الرسمي بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي :
وزارة التربية والتعليم تدعو لجنة الاباء العدول عن اعلان الاضراب لانه يضر بمصلحة الطلاب

ندعو لجنة اولياء الأمور لطرح مجمل الادعاءات والمطالب على طاولة وزارة التربية في لواء الشمال كي يتسنى فحصها ومعالجتها

قررت لجنة الأباء في مدرسة عمر بن الخطاب الاعدادية في حي الصفافرة بمدينة الناصرة، اعلان الاضراب اليوم الثلاثاء وذلك احتجاجا "لعدم قيام بعض المعلمين بواجبهم التعليمي والتشوتيش على مسيرة الطلاب العلمية والتربوية" كما قال أعضاء لجنة الأباء في المدرسة في حديث لموقع العرب.


صورة لمدرسة عمر بن الخطاب بعدسة موقع العرب

وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع وليد سليمان رئيس لجنة الاباء في مدرسة عمر بن الخطاب قال:" نتيجة لعدم الاستماع الى مطالبنا، قررنا اعلان الاضراب يوم الثلاثاء في المدرسة وذلك بسبب تشويش بعض المعلمين على سير المسيرة التعليمية والتربوية منذ العام الدارسي الماضي ". وأضاف وليد سليمان:" لقد اعترضنا سابق عن نهج بعض المعلمين ولكن هؤلاء المعلمون كانوا يتلقون دعما كبيرا من قبل مسؤولين في وزارة المعارف، الأمر الذي لم يكن مقبولا علينا". وأضاف:" لقد تلقينا نحن في لجنة أولياء أمور الطلاب في المدرسة العديد من الشكاوى حول تغيب معلمتين عن المدرسة وعليه قمنا بارسال شكاوى الى وزارة المعارف والى جهات اخرى ".
واختتم سليمان حديثه:" في حال انه لم يتم الاستماع الى مطالبنا والزام المعلمين في المدرسة بالدوام والحفاظ على مصلحة الطلاب، وإلا سوف نستمر في الاضراب حتى تلبية مطالبنا لأن ذلك يعرقل المسيرة التعليمية لطلابنا ".

تعقيب الناطق بلسان وزارة التربية والتعليم كمال عطيلة
وفي حديث لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب مع كمال عطيلة الناطق الرسمي بلسان وزارة التربية والتعليم للوسط غير اليهودي قال:" وزارة التربية والتعليم ضد اللجوء الى الاضراب كحل تربوي ". واضاف كمال عطيلة :"وزارة التربية والتعليم تدعو لجنة الأباء العدول عن اعلان الاضراب لانه يضر بمصلحة الطلاب وتدعوهم ايضا لطرح مجمل الادعاءات على طاولة وزارة التربية في لواء الشمال كي يتسنى فحصها ومعالجتها علما ان كل المواضيع التربوية هي من مسؤولية وصلاحية وزارة التعليم ".

مقالات متعلقة