الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 19:02

رابطة طلاب الجامعيين ضمن محاضرة التغذية السليمة ومكافحة التدخين في كابول

سعيد عثمان -
نُشر: 24/10/11 11:44,  حُتلن: 12:30

شادي عكري ممثل ومسؤول رابطة الجامعيين تحدث عن الرابطة وأهمية دورها في المجتمع الكابولي برفع راية العلم عالية

مدير المدرسة الأستاذ خليل عكري:

نحن في المدرسة نتعاون مع الرابطة بالامور التي تعود بالفائدة على القرية والمدرسة بشكل خاص

ضمن الفعاليات التي تنظمها رابطة الطلاب الجامعين في كابول وتواصل سلسلة الفعاليات خلال الاشهر أقامت الرابطة بتنظيم محاضرة في المدرسة الثانوية في القرية بعنوان التغذية السليمة ومكافحة التدخين واضراره بتعاون مع الدكتور نعيم نجمي وتنسيق الكامل مع الهيئة التدرسية في المدرسة الثانوية ومديرها الأستاذ خليل عكري هذا وشارك طلاب العواشر والحادي العشر حيث افتتح هذا اليوم شادي عكري ممثل ومسؤول رابطة الجامعيين في كابول وتحدث عن الرابطة واهمية دورها هذا وقد شرح عن المحاضرة وأهميتها.

 

ثم تحدث مدير المدرسة الأستاذ خليل عكري وأشاد بعمل الرابطة وأثنى على دورها في الشارع الكابولي ودور عملها وقال:" اليوم نحن في المدرسة نتعاون مع الرابطة بالأمور التي تعود بالفائدة على القرية والمدرسة بشكل خاص".
وبعدها ألقى الدكتور نعيم نجمي محاضرته التي تم من خلالها عرض إحصائي عن مدى أضرار التدخين والنرجيلة التي قامت بها جمعية الجليل في شفاعمرو حيث أظهرت نتائج مقلقة تجاة نسبة المدخنين في الوسط العربي، كما وسلطت المحاضرة الضوء على "تحذير الطلاب من هذه الظاهرة الخطيرة".

تقديم النصائح
كما وقدم النصائح في كيفية التعامل معها، وشدد على أضرارها من الجانب الصحي كذلك على عدم التهاون بالتعامل بهذا الأمر المقلق وإدراك الجدية المطلوبة. هذا وشارك العديد من طلاب الجامعيين الذين واكبوا المحاضرة وفي الإختتام شكرت الرابطة الهيئة التدرسية ومدير المدرسة على التعاون البناء كما وشكرت المحاضر وأثنى على الدوره من خدمة المجتمع.

مقالات متعلقة