الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 23:01

الحوت صاحب قلب كبير لا يعرف الجشع أو الشراهة والدلو لا يبخل على زوجته بالهدايا

كل العرب
نُشر: 24/10/11 09:14,  حُتلن: 07:18

صاحب برج الحوت الذي يقع تحت تأثير كوكب المشتري يملك حس الصفقات المالية

مولود الدلو قد لا يكون من أقدر الرجال على كسب المال ولكن هناك احتمالات كبيرة في أن يحقق الثروة والمراكز المالية المرموقة

الحوت.. المال عنده للمتعة والسرور
صاحب برج الحوت الذي يقع تحت تأثير كوكب المشتري يملك حس الصفقات المالية، ينجح في المصارف أو يربح المال الوفير من جراء المضاربة في البورصة، أما الذي يقع تحت تأثير نيبتون فهو أقل حظاً في حياته المادية. يصرف المال قبل الحصول عليه، وقد يخسر كل ما ورثه عن العائلة، يعيش ليومه فقط ولا يحلم بأن يصبح مليونيراً ولا يخطط لذلك، صاحب قلب كبير لا يعرف الجشع أو الشراهة، نبوغه وذكاؤه يجعلانه يبتكر في أسلوب عمله الأمر الذي يجعل النقود تنساب بكثرة بين يديه وكل ما يكسبه ينفقه فوراً على متعته وإدخال السرور والمرح على الجميع.


صورة توضيحية

الدلو.. لا تسلفني ولا أسلفك
مولود الدلو قد لا يكون من أقدر الرجال على كسب المال ولكن هناك احتمالات كبيرة في أن يحقق الثروة والمراكز المالية المرموقة. وهو كريم في المواقف التي تستحق ذلك، ولكنه لا يحب الإقراض أو الاقتراض، كم أنه يهتم بتسديد التزاماته أولاً بأول ولا تستهويه البطاقات الائتمانية. كما أنه لا يبخل على زوجته بالهدايا حتى ولو كانت ميزانيته لا تسمح، ولكن عليها ألا تكثر من الشراء على الحساب لأنه لن يتحمل تبذيرها.

مقالات متعلقة