شباب وصبايا

حواء:حمام كليوبترا المنعش أسطورة وراحة حقيقة دائمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
24

حيفا
غيوم متناثرة
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
22

تل ابيب
غائم جزئي
22

عكا
غيوم متناثرة
24

راس الناقورة
غيوم متناثرة
24

كفر قاسم
غائم جزئي
22

قطاع غزة
غائم جزئي
21

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حواء:حمام كليوبترا بين يديك فهو ليس أسطورة!

عرف الحليب بخصائصه التجميلية، منذ القدم. فمن منا لا يعرف حمام كليوباترا الشهير؟ فهي كانت تستحم بالحليب والعسل والزيوت الطبيعية، لمعرفة القدامى بأسرار مكونات الحليب، وعلاقتها بترطيب البشرة. وحتى يومنا هذا تستمر أسطورة حمام الحليب والعسل كو

مخيض الحليب مفيد للبشرة الجافة" فمصل الحليب يعالج البشرة غير النقية

الحليب يحتوي على الفيتامينات (أ) و(ب) و(هـ) التي تعمل على تنظيم البشرة وتجددها


عرف الحليب بخصائصه التجميلية، منذ القدم. فمن منا لا يعرف حمام كليوباترا الشهير؟ فهي كانت تستحم بالحليب والعسل والزيوت الطبيعية، لمعرفة القدامى بأسرار مكونات الحليب، وعلاقتها بترطيب البشرة. وحتى يومنا هذا تستمر أسطورة حمام الحليب والعسل كوسيلة فعالة للتمتع بالجمال. "سيّدتي" تقدم لك افضل ما توصل اليه العلم من نصائح في استعمال الحليب، ومشتقاته، للعناية ببشرتك.


صورة توضيحية

عمدت مختبرات التجميل الالمانية الى استعمال الحليب، حليب البقر بالتحديد. وقد تخصص فندق في مدينة فيشين جنوبي ألمانيا في تقديم العناية التجميلية بمستحضرات تتألف من الحليب الطازج. كما أنه قام بتسجيل حقوق الملكية الفكرية لمصطلح "حليب العافية" الذي ابتكره. واقتناعا بتأثيره الإيجابي يقدم الفندق الألماني ابتكاراته على شكل ماسكات من الحليب المخثر وعلاجات لليد من القشدة والأعشاب وتكييس الجسم بالكامل بالزبادي وحمام من مخيض الحليب وأعشاب محلية .وتقول باتريسيا فيشر شفيجلر -صاحبة فندق تانتش "مخيض الحليب مفيد للبشرة الجافة"، مشيرة إلى أن مصل الحليب يعالج البشرة غير النقية. وتوضح شفيجلر أن الحليب يحتوي على الفيتامينات (أ) و(ب) و(هـ) التي تعمل على تنظيم البشرة وتجددها.


الحليب والعسل من اسرار الجمال

وتؤكد نادين بويكرت، طبيبة الجلد في مدينة مونستر غربي ألمانيا، أن الحليب يحتوي في حقيقة الأمر على مكونات لها تأثير إيجابي على البشرة، موضحة ذلك بقولها: "منتجات الحليب تعيد الدهون إلى البشرة، كما أن فيتامين (هـ) الموجود فيه يجعل البشرة ناعمة وملساء".
وتشير إلى أن الكالسيوم الذي يحتوي عليه الحليب يمكن أن يكون له تأثير خفيف مهدئ للبشرة، مؤكدة أنه من المفيد مزج الحليب مع الزيت، نظراً لأن فيتامين (هـ) يذوب في الدهون.

كلمات دلالية
أبناء اللد يغرق في بحر هـ.عكا ويخسر 3-0