الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 22:02

جليل سوفتوير ومديرها إيناس سعيد يحصدا جائزة رئيس الحكومة للمبادرات المميزة

كل العرب
نُشر: 19/10/11 10:58,  حُتلن: 11:02

الجائزة تهدف لتشجيع المبادرات الاقتصادية والتكنولوجية والاجتماعية المميزة التي لها تأثيرها ووقعها على المجتمع

المهندس سعيد: حلمنا تحول الى فكرة وفكرتنا تحولت الى تجربة وتجربتنا تحولت الى نجاح يخدم مجتمعنا العربي في إسرائيل

قرر مكتب رئيس الحكومة من خلال لجنة مهنية خاصة منح "جائزة رئيس الحكومة للمبادرات والتجديد" لمدير عام شركة "جليل سوفتوير" المهندس إيناس سعيد ولأحد مؤسسي الشركة احد الرواد في مجال التكنولوجيا العليا "الهايتك" جيمي ليفي. وتهدف الجائزة لتشجيع المبادرات الاقتصادية والتكنولوجية والاجتماعية المميزة التي لها تأثيرها ووقعها على المجتمع والتي تهتم بالمحافظة على البيئة وتطوير التقنيات العليا والعلوم والتكنولوجيا والفكر الإبداعي في البلاد.


المهندس إيناس سعيد

وسيتم منح الجائزة لسعيد وليفي معا في احتفال خاص في إطار "أسبوع المبادرات العالمي" والذي يقام في النصف الثاني من شهر تشرين ثاني نوفيمبر القادم باشتراك ممثلين عن مائة دولة من أنحاء العالم.

الريادة والابتكار
وعللت اللجنة التي تمنح الجائزة قرارها منح إيناس سعيد وجيمي ليفي قرارها بالقول "تُمنح جائزة رئيس الوزراء للريادة والابتكار لكل من إيناس سعيد وجيمي ليفي على تأسيسهما شركة "جليل سوفتوير" وهي شركة رائدة في مجالها أقيمت وتعمل في مدينة الناصرة وتقوم الشركة بتطوير البرامج ويعمل بها 150 مهندسا وتمكنت من خلال نشاطها في الثلاث سنوات الأخيرة من أحداث تغير كبير في مجال عمل المهندسين والعاملين في المهن التكنولوجية في المجتمع العربي وهي بمثابة مثل أعلى للشباب العرب الراغبين في الاندماج في مجال التكنولوجيا العليا".

الفكر الإبداعي
في هذا السياق قال مدير عام "جليل سوفتوير" المهندس ايناس سعيد الذي شكر كافة العاملين والموظفين والمستثمرين في الشركة وزبائنها على المساهمة الكبيرة في الحصول على الجائزة قال "حلمنا تحول الى فكرة وفكرتنا تحولت الى تجربة وتجربتنا تحولت الى نجاح يخدم مجتمعنا العربي في إسرائيل. وما نراه اليوم هو كيف سنساهم بدورنا في تطور مجتمعنا خلال العشرين عاما القادمة واين سنكون في مجال التقنيات العليا "الهايتك" كأفراد مهنيين ومبادرين وكمجتمع". وأضاف سعيد "نرى ان الجائزة التي تأتي من مكتب رئيس الحكومة وفي أسبوع يخصص كله لمجال التكنولوجيا والفكر الإبداعي هي شهادة كبيرة نعتز بها كشركة بدأت قبل ثلاث أعوام مع بعض المهندسين واليوم وصلت الى 150 مهندسا وأكاديميا عربا ونأمل ونتمنى أن تكون شركات عربية اخرى في هذا المجال وفي مجالات أخرى".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243214.44
BTC
0.52
CNY