الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

اصابة رئيس مجلس جت المربي خالد غرة وشقيقه بجراح بعد تعرض منزلهما لإطلاق نار

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 19/10/11 20:02,  حُتلن: 06:48

- الجريحان خالد غرة وشقيقه ومصاب آخر نتيجة الخوف والهلع نقلوا الى المستشفى لتلقي العلاج عبر الطواقم الطبية

- قوات معززة من الشرطة هرعت الى المكان وباشرت التحقيق في ظروف الحادث

أفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كل العرب نقلاً عن مصادر طبية، ان مجهولين اطلقوا النار مساء اليوم الأربعاء، على منزل رئيس مجلس جت المحلي الجديد خالد غرة،ـ مما ادى الى اصابته بجراح بعد اختراق عيار ناري لأحد أطرافه، فيما اصيب شقيقه بجراح متوسطة الخطورة، جراء اختراق عيار ناري لبطنه، خلال تواجده في منزل رئيس المجلس على ما يبدو.


ونقل المصابان الى المستشفى لتلقي العلاج عبر الطواقم الطبية في حين هرعت الى المكان قوات معززة من الشرطة التي باشرت التحقيق في ظروف الحادث وملابسات وقوعه، سعياً للتوصل الى صيغة وقوعه الحقيقية، في محاولة للعثور على طرف خيط قد يقود قسم التحقيق الى الجناة لإلقاء القبض عليهم.

الشرطة تحقق في اتجاهات عدة
وقال مصدر في الشرطة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب، ان الشرطة بدأت تحقيقها في اتجاهات عدة، علماً انها تعتقد ان تكون خلفية الحادث، على خلفية الانتخابات الأخيرة التي شهدتها القرية، لا سيما وانها تزامنت مع وصول وفد مهنئ الى منزل الرئيس الجديد غرة.
واضاف المصدر ان هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض لها الرئيس الجديد لإعتداء وتهديد، حتى قبل استلامه منصبه، حيث تعرض له شبان من القرية، وقاموا بتهديده فيما اذا لم يسحب ترشحه للرئاسة، وقد تم اعتقالهم وتقديم لوائح اتهام بحقهم. وذكر المصدر في حديثه ايضاً، ان مجهولين قاموا قبل فترة وجيزة، وبعد انتهاء الانتخابات، بإزالة علم دولة اسرائيل الذي كان مرفوعاً على بناية المجلس، ونصبوا علماً لأحد المنافسين في الانتخابات.

فوز المربي خالد غرة برئاسة مجلس جت بعد حصوله على 2800 صوت
رئيس مجلس جت خالد غرة

 

سخط واستنكار في جت
هذا وتجمهر العشرات من سكان القرية، قرب منزل رئيس المجلس، لإستطلاع ما حدث، وللتعبير عن سخطهم واستنكارهم لإستفحال أعمال العنف في المنطقة خاصة، والوسط العربي عامة، وذكر احد سكان البلدة الذي يسكن قرب المكان قائلا لموقع العرب وصحيفة كل العرب:" هذا العمل غير انساني، ويجب وقف اعمال العنف التي تحدث في الايام الاخيرة على خلفية سياسية، واود ان اوجه رسالة للاشخاص الذين يقفون وراء هذه الاعمال لاقول لهم ان خالد غرة انتخب من قبل الجمهور ويجب تقبل النتيجة بروح رياضية".
وتابع قائلا:" الاوضاع لدينا اصبحت مخيفة ومقلقة للغاية ولا يمكن تحملها، ولا اعرف كيف يمكن مواجهة هذه الجرائم التي لا تفرق بين الصغير والكبير".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.66
USD
3.95
EUR
4.62
GBP
258041.48
BTC
0.51
CNY