الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 13:01

طلاب مدرسة ابن سينا الثانوية في نحف ينتخبون مجلسهم الطلابي بأجواء ديمقراطية

كل العرب-الناصرة
نُشر: 19/10/11 17:06,  حُتلن: 20:47

هيثم قادري مدير المدرسة شدد على أهمية هذا الانتخاب على المستوى الشخصي للطالب وكذلك على المستوى المدرسي

عبير حسن رئيسة المجلس:
الانتخابات جرت بنزاهة تامة وباحترام وسأعمل بشكل متواصل ودؤوب على خدمه زملائي الطلاب في المجالات المختلفة

في أجواء مفعمة بالديمقراطية، التآخي والتنافس النزيه شهدت مدرسة ابن سينا الثانوية في قرية نحف الجليلية انتخابات للمجلس الطلابي . أسفرت نتائج الانتخابات عن فوز الطالبة عبير حسن من صف الحادي عشر (أ) بمنصب رئيسة المجلس الطلابي، كما وفازت الطالبة لميا سواعد من صف العاشر ( د) بمنصب نائبة الرئيسة، والطالبة فاطمة حسين من صف العاشر ( ج ) بمنصب سكرتيرة المجلس .



وقد أعلن نتائج الانتخابات على الملأ مدير مدرسة ابن سينا الثانوية المربي هيثم قادري الذي شدد بدوره على أهمية هذا الانتخاب على المستوى الشخصي للطالب وكذلك على المستوى المدرسي، بحيث ان مثل هذه الفعاليات تنمي ثقة الطالب بنفسه، وتساهم في صقل شخصية واعية وحضارية، كما وإنها توطد التعاون والتكافل بين الطلاب، كما وأكد في معرض حديثه على أن الانتخاب يعزز روح الديمقراطية، التعايش، معرفة الواقع الاجتماعي، وهو كذلك جهد تربوي عملي في تحريك المجتمع الطلابي لمزاولة نشاطاته، نحو بناء مجتمع صالح ومشرف عماده الخلق القويم والمنشأ الكريم.

خدمة ودعم الطلاب
وقالت المركزة التربوية في المدرسة بأن عملية الانتخابات تمت بسرية وديمقراطية وضمن أجواء مريحة، حافظ الطلاب خلالها على النظام العام في المدرسة كما وتعاونوا مع لجنة الصندوق ونفذوا تعليماتهم على أكمل وجه. كما وأشارت الى انه من الضروري إفساح المجال أمام طلاب المدرسة لإتمام جميع الخطوات اللازمة لخوض الانتخابات وشرح أهمية عمل المجلس كونه منبرا للتعبير عن الرأي.
هذا وعبرت الطالبة الفائزة عن سعادتها بالفوز وقالت : "ان الانتخابات جرت بنزاهة تامة وباحترام" ووعدت بانها ستعمل بشكل متواصل ودؤوب على خدمه زملائها الطلاب في المجالات المختلفة وخاصة على رفع مستوى التعليم والتحصيل من جهة، ومن جهة أخرى بناء الإنسان الطالب الفعال والمتفاعل مع مجتمعه وقضاياه.

مقالات متعلقة