الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

انتخاب لجنة آباء في مدرسة أورط بمدينة الناصرة

كل العرب
نُشر: 19/10/11 10:47,  حُتلن: 10:50

التأكيد على أهمية التواصل المستمر بين الاهل والمدرسة للعمل على سد اي فجوة بين الاطراف الثلاثة المكونة من المدرسة والطالب والاهل

احتضنت كلية ومدرسة أورط الناصرة مؤخرا جمعا من الاهالي ممثلا عن اللجان الصفية حيث تم انتخاب لجنة آباء وذلك من اجل التعاون ودعم المسيرة التعليمية في المدرسة. وقد افتتح اللقاء مدير المدرسة الاستاذ سميح بلال، حيث استهل حديثه بالترحيب بالحضور، ثم أسهب في توضيح أهمية التواصل المستمر بين الاهل والمدرسة للعمل على سد اي فجوة بين الاطراف الثلاثة المكونة من المدرسة والطالب والاهل.



كذلك تحدث عن بعض الظواهر الايجابية والسلبية الموجودة عند الطلاب مشددا على أهمية زيارة الآباء للمدرسة للاطلاع الدائم على اوضاع ابنائهم، كما وتطرق ايضا الى دور لجنة امور الطلاب المهم والفاعل في بناء المدرسة واهمية العناية والمراقبة الدائمة لاوضاع ابنائهم، حيث انهم امانة في اعناق الجميع وعليه، على الاهل والمدرسة اعطائهم كل العناية والرعاية.
ثم تم فتح باب الترشيح للآباء اللذين حضروا الاجتماع وباشر الاهالي عملية انتخاب لجنة اولياء امور الطلاب باشراف مدير المدرسة الاستاذ سميح بلال والمدير الاداري الاستاذ عبد أبو أحمد ومركز التربية الاجتماعية الاستاذ خالد شدافنه والاستاذ مأمون عودة الله .

وقد افرزت العملية الانتخابية عن فوز كلا من:
نادر حامد - رئيس اللجنة
هاله نفاع - نائبة رئيس اللجنة
يوسف رحال - سكرتير اللجنة
نهى حسيني
محمود ابو ربيع
محمد دخان
نبيل ابو احمد
فاطمة غريب
هاني الشيخ خليل
هذا، وتمنى الجميع للاخوة والاخوات اعضاء اللجنة النجاح والتوفيق في عملهم وحمل الامانة والمسؤولية.
 

مقالات متعلقة