الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:01

أبناء سخنين يواجه خصمه بيتار القدس في الدوحة وسط ترتيبات مشددة

حجاج رحال -
نُشر: 18/10/11 14:40,  حُتلن: 08:15

المئات من رجال الشرطة وحرس الحدود والأمن سيتولون مسؤولية الحفاظ على النظام وفي الفريق يأملون أن يستعيد كادوسي الثقة المطلوبة

من المقرر أن يتولى المئات من رجال الشرطة وحرس الحدود والأمن مسؤولية الحفاظ على الأمن والأمان قبل ، خلال وبعد مباراة فريق اتحاد أبناء سخنين المرتقبة ، أمام فريق بيتار القدس ، مساء يوم الاثنين المقبل في استاد الدوحة. ويعود سبب ذلك ليس فقط لحساسية المواجهات بين الفريقين أصلا بل أيضا لما حدث في اللقاء الأخير بينهما ، في المباراة الأخيرة من الموسم الماضي حين فاز السخنينيون بهدف لمهران أبو ريا في الدقيقة الخامسة والثمانين ليضمن على أثر ذلك السخنينيون البقاء ، وسط أعمال شغب في المدرجات واصابة عدد من المشجعين ومن بينهم الفتى محمد زبيدات الذي فقد عينه جراء ذلك.

 

مسؤولو الشرطة يخططون لفصل كامل بين الجمهورين ليس فقط في المدرجات بل أيضا في طرق الوصول الى الملعب منعا لاحتكاكات لا تحمد عقباها ، كما صرح مصدر في الشرطة أن اطلاق سراح الجندي الأسير جلعاد شليط مقابل أسرى فلسطينيين قد يسخن الأجواء أكثر بين المعسكرين المتخاصمين.على الصعيد المهني فانه في سخنين هناك رضا من النقطة الخارجية التي عادوا بها من اللقاء أمام بني يهودا (1-1) ، حيث واصل الفريق تقديم الأداء الطيب وعاد المهاجم أوهاد كادوسي الى مزاولة التهديف ، وفي سخنين يأملون أن يستعيد ثقته بنفسه ويحافظ على ثبات في الأداء. ومن المتوقع أن يواصل مدرب الفريق شلومي دورا الاعتماد على نفس تشكيلة اللاعبين ، علما أنه لا يتوقع غياب أحد. وفي الفريق السخنيني يريدون الحفاظ على نسبة النجاح الكاملة ، اذ فاز في مبارياته الأربع البيتية حتى الآن.

مقالات متعلقة