الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 01:02

يوم تحضيري دراسي لكلية سخنين لتأهيل المعلمين بعنوان إنجازات متوالية

كل العرب
نُشر: 12/10/11 14:05,  حُتلن: 14:29

نزيه بدارنه مدير عام كلية: أهمية هذه الانجازات صقل أفكار وخطوات عملية تشكل رافعةً لإنجازات مستقبلية أخرى

باشرت كلية سخنين لتأهيل المعلمين تجهيزاتها مع اقتراب افتتاح السنة الدراسية الأكاديمية من خلال يوم دراسي عقد في فندق شاطىء هتماريم في مدينة عكا وحمل عنوان " إنجازات متوالية وفي جعبتنا المزيد". شارك في اليوم الدراسي إدارة الكلية وطاقم المحاضرين والعاملين في الكلية. القاضي المتقاعد د. عبد الرحمن زعبي رئيس مجلس الأمناء في الكلية تحدث في كلمته عن أهمية الانتماء للكلية وعن تحقيق الانجازات التربوية التي تعكس مكانة الكلية الراقية في المجتمع العربي في البلاد مشيداً بعمل إدارة الكلية.

في اليوم التحضيري قام نزيه بدارنة مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين بالترحيب بأعضاء إدارة الكلية ورؤساء الأقسام والمراكز والمحاضرين، عارضاً الإنجازات التي حققتها الكلية على مدار السنة الدراسية الماضية ومنها حصول الكلية على اعتراف مجلس التعليم العالي بمنح لقب ماجستير M.Ed. في موضوع الاستشارة التربوية من مجلس التعليم العالي، وأشار نزيه بدارنه إلى أهمية هذه الانجازات في صقل أفكار وخطوات عملية تشكل رافعةً لإنجازات مستقبلية أخرى. بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية نوه على دور الكلية وانخراطها اجتماعياً من خلال العديد من البرامج والفعاليات التي قامت الكلية بتنفيذها، بالتعاون مع مؤسسات داخلية وخارجية من خلال دور الإدارة والمسؤولين في ترسيخ هذه الإنجازات وجعلها منهجاً تسلكه الكلية على وحث الجميع ع ضرورة المضي في تحقيق الانجازات.
من ثم تم تكريم بروفيسور ريئوفين لازاروفيتش رئيس المجلس الأكاديمي السابق في الكلية على إسهامه في رفع الكلية وتحدث عن فخره واعتزازه لتواجده ضمن الطاقم الأكاديمي لكلية سخنين والذي يعمل ليل نهار لرفع اسم الكلية عالياً.

تحقيق الانجازات والتطوير الأكاديمي
بروفيسور محمود خليل رئيس الكلية ود. محمد إبداح نائب رئيس كلية سخنين قاما بعرض حتلنات من طاولة الإدارة وتحدثا عن موضوع التجديدات في الكلية وشجعا رؤساء الأقسام والمراكز والمحاضرين على المضي قدماً نحو التميز في استحضار الأفكار الأكاديمية التي تغني حياة الطلاب وتزيد من ثقافتهم من خلال الموارد العلمية القائمة في الكلية.  وتخلل اليوم التحضيري الأكاديمي محاضرة لبروفيسور راسم خمايسي رئيس المجلس الأكاديمي في الكلية بعنوان "التقويم الذاتي للمؤسسة الأكاديمية كمحفز ودافع لتحقيق الانجازات والتطوير الأكاديمي المستدام". من ثم قام شادي مصالحة مركز الحوسبة في الكلية ود. محمد ابداح نائب رئيس الكلية بعرض حتلنة عن منظومة الحوسبة في الكلية. وتخلل اليوم الدراسي محاضرة وإرشاد لمنظومة ال – moodle" " لشادي مصالحة مركز الحوسبة. في نهاية اليوم الدراسي تم توزيع طاقم المحاضرين وفق المسارات والاختصاصات في الكلية لدراسة الخطة العلمية التربوية للسنة الدراسية الأكاديمية المقبلة.

مقالات متعلقة