الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

القلم تقيم يوما مفتوحا لطلاب ثانوية ديرالاسد لاطلاعهم على المسارات التعليمية

كل العرب
نُشر: 13/10/11 15:05,  حُتلن: 07:19

مؤسسة القلم اجتمعت باولياء امور الطلاب من اجل اطلاعهم هم ايضا على المسارات بالجامعات

قامت مؤسسة "القلم" القطرية باجراء يوم مفتوح لطلاب مدرسة دير الاسد الثانوية وذلك لاطلاعهم على المسارات التعليمية في المعاهد العليا وذلك تحضيرا مستقبلا .

المسارات التعليمية
وقد اعد هذا اليوم خصيصا لطلاب الثواني عشر اذ تم اطلاعهم على المسارات وعلى شروط القبول للجامعات والكليات المختلفة . وحاضر ابراهيم حجازي مدير مؤسسة القلم امام الطلاب عن اهمية التعليم وعن السبل للوصول الى اعلى المستويات من خلال اختيار الموضوع المناسب لكل طالب وطالب حسب قدراته وميوله، بالاضافة لذلك رافق طاقم مختص الطلاب واطلعهم على المسارات التعليمية وكل ما يحتاجه الطالب من تحصيلات علمية من اجل الالتحاق بكل موضوع وموضوع.

المسارات بالجامعات
وتحدث مدير المدرسة المربي محمود عمر (ابو السعيد) للطلاب طالبا منهم الاطلاع على بنود وشروط المسارات وذلك من اجل زيادة تحصيلهم العليمي من اجل اللحاق بالمواضيع التي سيختارونها مستقلا واضاف ان مثل هذا اليوم المفتوح ينير ويفتح آفاق الطلاب لاطلاعهم على المسارات الهامة والضرورية وشروطها مما يعطيهم الفكرة والاتجاة المناسب لذلك .
كذلك قامت مؤسسة القلم بالاجتماع باولياء امور الطلاب من اجل اطلاعهم هم ايضا على المسارات بالجامعات والكليات وذلك من اجل العمل والتعاون ما بين اولياء الامور وادالرة المدرسة والطالب نفسه من اجل اختيار ما هو افضل وما هو مناسب له مستقبلا .

مقالات متعلقة