الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

مدرب المنتخب الألماني لوف: مستعدون لكسر شوكة الإسبان

كل العرب
نُشر: 09/10/11 21:56,  حُتلن: 23:58

يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني :

أصبحنا ضمن أفضل المنتخبات في العالم

تبدو المواجهة بين منتخبي ألمانيا وأسبانيا محتملة ومرجحة بشكل كبير في يورو 2012

أكد المدرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم أن فريقه أصبح الآن "مستعداً" للتغلب على نظيره الأسباني إذا التقى الفريقان في نهائيات كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) .

لوف: توقعت تشكيلة مارادونا قبل المباراة .. ولكن لم أتوقع هذا الإنتصار الكبير
يواخيم لوف

وأشار لوف، في مقابلة نشرتها صحيفة "إكسبريس" إلى أن فريقه حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها حتى الآن في تصفيات يورو 2012 وأصبح جاهزا للتحدي الجديد وهو الفوز باللقب الأوروبي للمرة الأولى منذ 1996 . وأوضح "لدينا الآن القدرة على تحقيق ذلك".

الهدف الشخصي
وأصبح التغلب على المنتخب الأسباني هدفا شخصيا للوف حيث خسر المنتخب الألماني بقيادة لوف أمام المنتخب الأسباني بقيادة مديره الفني السابق لويس آراجونيس في نهائي يورو 2008 ثم خسر أمامه في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا بعدما تولى فيسنتي دل بوسكي منصب المدير الفني للماتادور الأسباني.
 
التطور في المستوى
وأكد لوف "تطور مستوانا كثيرا منذ ذلك الوقت. أصبحنا ضمن أفضل المنتخبات في العالم". وتبدو المواجهة بين منتخبي ألمانيا وأسبانيا محتملة ومرجحة بشكل كبير في يورو 2012 التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا بالتنظيم المشترك بعد ثمانية شهور وذلك لأن المنتخبين الأسباني والألماني هما الأفضل في أوروبا حاليا والأكثر ترشيحا للمنافسة على لقب البطولة.
ورغم ذلك، أكد أوليفر بيرهوف مدير المنتخب الألماني أن الطريق نحو لقب يورو 2012 لن يكون سهلا لأن المنتخب الأسباني ما زال محتفظا بتألقه ورونقه. وحقق المنتخب الألماني الفوز على مضيفه التركي 1/3 أمس الأول الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات يورو 2012 ويلتقي الفريق نظيره البلجيكي بعد غد في الجولة الأخيرة من التصفيات حيث يسعى للفوز بالمباراة ليكون الفوز العاشر له على التوالي في التصفيات الحالية.

مقالات متعلقة

Got