جامعات / مدارسStudents

الصانع يطالب بإنهاء الاضراب في مدرسة تل-عراد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
18

حيفا
غيوم متناثرة
18

ام الفحم
غيوم قاتمة
18

القدس
غيوم قاتمة
20

تل ابيب
غيوم قاتمة
20

عكا
غيوم متناثرة
18

راس الناقورة
غيوم متناثرة
18

كفر قاسم
غيوم قاتمة
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
20

ايلات
غيوم قاتمة
15
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النائب طلب الصانع يطالب عميره حاييم العمل على انهاء الاضراب في مدرسة تل عراد

تظاهر اليوم طلاب مدرسة تل عراد الابتدائية امام مكتب عميره حاييم مديرة لواء الجنوب في وزارة التربية والتعليم, احتجاجاً على تردي التحصيل العلمي في المدرسة. ويذكر بان لجنة الاباء في المدرسة قد اعلنت الاضراب المفتوح منذ بداية السنة الدراسية

سلامة الكشخر عضو لجنة الاباء قال بأن التحصيل العلمي في المدرسة متردي جداً, وقد اعلنا الاضراب المفتوح حتى الاستجابة لمطالبنا
عميره حاييم مدير لواء الجنوب في وزارة التربية والتعليم 
أكدت بأنها معنية بعودة الطلاب للمدرسة, وان الوزارة ستقوم بعدة خطوات عملية من اجل تحسين الظروف في المدرسة


تظاهر اليوم طلاب مدرسة تل عراد الابتدائية امام مكتب عميره حاييم مديرة لواء الجنوب في وزارة التربية والتعليم, احتجاجاً على تردي التحصيل العلمي في المدرسة.

ويذكر بان لجنة الاباء في المدرسة قد اعلنت الاضراب المفتوح منذ بداية السنة الدراسية الجديدة وحتى اليوم, ويتعلم في هذه المدرسة ما يقارب 360 طالباً. وقال سلامة الكشخر عضو لجنة الاباء بان التحصيل العلمي في المدرسة متردي جداً, وقد اعلنا الاضراب المفتوح حتى الاستجابة لمطالبنا.
رفع شعارات
هذا وقد رفع الطلاب شعارات مثل" سياسة اولادنا اهم, "نريد تغيير المدير", "سياسة الخصخصة دمرت اولادنا". هذا وشارك في المظاهرة الاحتجاجية النائب طلب الصانع رئيس الحزب الديمقراطي العربي ورئيس كتلة القائمة الموحدة والعربية للتغيير الذي اكد بان مستقبل اولادنا مهم جدا وان فشل الطلاب هو فشل الوزارة والتحصيل العلمي هو مسؤولية الوزارة, والاهالي يطالبون بحقوق اولادهم.
حل للقضية
واضاف الصانع نحن معكم من اجل ان يتلقوا اولادكم تربية وان تكون الظروف التدريسية ملائمة لهم, وعلى وزارة التربية والتعليم ان تجد الحلول لهذه القضية وانهاء الاضراب واعادة الطلاب لمقاعد الدراسة. هذا واجتمع النائب الصانع بهذا الخصوص مع مدير لواء الجنوب في وزارة التربية والتعليم عميره حاييم وطرح امامها المشكلة وطالبها بحلها فوراً. واكدت عميره حاييم بانها معنية بعودة الطلاب للمدرسة, وان الوزارة ستقوم بعدة خطوات عملية من اجل تحسين الظروف في المدرسة واعطاء ساعات دراسية وحوسبة المدرسة وتوفير حاسوب لكل معلم, واعطاء ساعات ارشاد للمعلمين, وتحسين العلاقة بين لجنة الاباء ومدير المدرسة وبناء ثقة متبادلة ومشاركتهم في اتخاذ القرارات.

كلمات دلالية
تآكل شخصية نتنياهو في المجتمع اليهودي/ بقلم:أحمد حازم