الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

حرق منازل وخسائر جسيمة بعد مقتل الشاب علي أبو رومي وتعطيل الدراسة في طمرة

سعيد عثمان -
نُشر: 08/10/11 13:26,  حُتلن: 18:16

بلدية طمرة ولجنة اولياء أمور الطلاب المحلية تشجبان العنف المستشري في المدينة وتناشدان كافة المواطنين مد اليد لاصلاح ذات البين في المدينة واعادة المياه الى مجريها

أجواء متوترة ومشحونة في طمرة بعد جريمة قتل الشاب علي كارم أبو رومي طعنا الليلة الماضية

 شجار حاد وقع الليلة الماضية بين عائلتين متنازعتين في إحدى حارات طمرة

إستعمال قنابل صوتية وذخيرة وإحراق منازل أدى الى ضرار جسيمة بالممتلكات

الإعلان عن إغلاق المدارس الثانوية الثلاث: الخوارزمي والبيان وهشام أبو رومي ليوم واحد

قوات معززة من الشرطة والوحدات الخاصة تجوب شوارع المدينة حفاظا على الأمن والأمان

 أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب اليوم السبت أنه "تم الليلية الماضية احراق منازل مختلفة في المدينة وذلك بعد مقتل الشاب علي كارم أبو رومي (18 عاما) طعنا بآلة حادة".

ويفيد مراسلنا أن "شجارا حادا وقع الليلة الماضية بين عائلتين متنازعتين في إحدى حارات طمرة وتم خلاله إستعمال قنابل صوتية وذخيرة، كما وأقدم مجهولون على حرق منازل تابعة للعائلتين المتنازعتين ما أدى الى أضرار جسيمة بالممتلكات". وعلم مراسلنا أن "قوات معززة من الشرطة وحرس الحدود هرعت الى المدينة وجابت شوارعها للحفاظ على سلامة المواطنين وتوفير الأمن والأمان للسكان".ومن جهة أخرى وبعد جلسة طارئة قامت بها البلدية تم الإعلان عن إغلاق المدارس الثانوية الثلاث: الخوارزمي والبيان وهشام أبو رومي ليوم واحد. يذكر أن الجو مازال متوترا ومشحونا حتى هذه اللحظة.

مصرع علي كارم أبو رومي (18عاماً) من طمرة بعد تعرضه للطعن بآلة حادة
علي كارم أبو رومي 

لا للعنف
تشجب بلدية طمرة ولجنة اولياء أمور الطلاب المحلية العنف المستشري في المدينة وتناشدان كافة المواطنين مد اليد لاصلاح ذات البين في المدينة واعادة المياه الى مجريها ووصول السفينة الى الشاطئ بأمان". هذا، ما أكده رئيس لجنة أولياء الأمور المحلية محمد جبارة عواد ومستشار رئيس بلدية طمرة الاستاذ سمير عواد حيث كانت لجنة اولياء الامور المحلية قد اجتمعت في بيت رئيسها واتفق بالاجماع الاعضاء على تعطيل الدراسة ليوم اخر هو يوم غد الاحد، وكان قد دار في بلدية طمرة اجتماع حضره مدراء المدارس ومفتش المعارف العربية الاستاذ توفيق زعرورة ومستشار رئيس البلدية سمير عواد ومدير القوى البشرية ومحاسب البلدية والمدير العام للبلدية حيث وبعد ابداء ومناقشة الاراء حول ما جرى في مدينة طمرة لخص الاجتماع الاستاذ سمير عواد حيث قال: إننا نستنكر العنف بكل اشكاله وظواهره وعلى الجميع اعطاء اليد لإصلاح ذات البين في المدينة. اننا مع بناء خطة مستقبلية بمشاركة مدراء واخصائين للعمل عل تقويض العنف واقتلاعه من جذورة ونوافق على إغلاق المدرسة غدا الأحد.



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245945.71
BTC
0.53
CNY