الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

اتحاد سخنين يعيش الانتصارات والثقة تحول الأنظار لقمة اللائحة

تقرير: محاسن ناصر
نُشر: 06/10/11 11:54,  حُتلن: 22:33

الاوضاع المهنية رائعة والهدوء حول الفريق يعطي اللاعبين الثقة اكثر واكثر وهذا يتجلى بالنتائج الرائعة حتى الآن

شلومي دورا مدرب الفريق السخنيني:
هدفنا العودة بالنقاط في المبارة امام بني يهودا الأسبوع المقبل

المدافع المخضرم بسام غنايم: الاجواء هذا الموسم مميزة وهذا يعود للهدوء النفسي لدى اللاعبين وللمدرب شلومي دورا الذي يعرف كيف يتعامل معنا 

الحارس محمود قنديل : بالرغم من أن الرباعية في الدفاع هي رباعية جديدة هذا الموسم ولم العب معهم سابقا الا ان التفاهم والتجانس بيننا رائع جدا 

في سخنين احتفلوا بالحي الجديد المنوي اقامتة للازواج الشابة في المدينة. واليوم نحن نقول إن في سخنين حياة جديدة لأبناء سخنين بعد الفوز الرابع على التوالي في استاد الدوحة الاسبوع الفائت على مكابي بيتح تكفا .



في جعبة الفريق السخنيني بجعبته 11 نقطة ويحتل المرتبة السادسة بنفس عدد نقاط بطل الدوري مكابي حيفا ولولا خصم نقطتين من رصيدة لاحتل الفريق المرتبة الثالثة. هذا الأسبوع سيخلد الفريق للراحة (يوم الغفران) وهذه الاستراحة جاءت بالوقت المناسب لاتاحة الفرصة للخلود للراحة نوعا ما بعد الاسبوعين الاخيرين حيث لعب الفريق 5 مباريات متتالية.

ثقة أكبر
الأوضاع المهنية رائعة والهدوء حول الفريق يعطي اللاعبين الثقة أكثر وأكثر وهذا يتجلى بالنتائج الرائعة للفريق حتى الآن . وكلمة حق تقال بحق مدرب الفريق شلومي دورا الذي أفلح وخلال فترة قصيرة باعداد فريق لن نستغرب قدرته على المنافسة على إحدى المراتب الخمس الاولى. اليوم يوجد كادر مميز وممتاز للفريق وهذا يبدأ من حارس المرمى المتألق محمود قنديل حتى آخر مهاجي الفريق على دكة الاحتياط مثل أحمد قسوم الذي دخل بديلا أمام مكابي بيتح تكفا وسجل هدفا رائعا .

اللاعبون الأجانب
هناك نجاح في إختيار لاعبي التعزيز الاجانب في سخنين وبشكل دائم. هذا بدأ مع مسودي والمييدا وليما وايتشي وبيتي يايا وكمارا واليوم هذا ينطبق على الثنائي المميز بيير أمبامبا وجوال ديماو الفرنسي الرائع وحتى من كستادين أزاروف البلغاري الذي اصبح برصيدة 4 اهداف. لكن وربما الفوز الأكبر لأبناء سخنين هو الحارس محمود قنديل الذي ومع مرور الوقت اكتسب الخبرة والثقة النفسية بالاضافة إلى قدراته رفيعة المستوى . قنديل والذي حافظ على شباك خالية من الاهداف للمباراة الثالثة على التوالي يعزو ذلك للدفاع أمامه.وقال قنديل:"بالرغم من أن الرباعية في الدفاع هي رباعية جديدة هذا الموسم ولم العب معهم سابقا الا ان التفاهم والتجانس بيننا رائع جدا وفي المباريات الثلاث الاخيرة لم يدخل مرمانا هدفا". هذا ما قاله محمود قنديل بعد الفوز على مكابي بيتح تكفا.

أجواء مميزة
المدافع المخضرم بسام غنايم والذي لعب في التركيبة الاولى على حساب اوري شطريت المصاب وكان واحدا من ابرز اللاعبين في المباراة قال:"إن الاجواء في هذا الموسم مميزة وهذا يعود للهدوء النفسي لدى اللاعبين وللمدرب شلومي دورا الذي يعرف كيف يتعامل معنا. دائما ذكرت أن في سخنين فريق جيد وبفضل جمهورنا الكبير سنواصل مسيرتنا حيث أن اهدافنا ستتغير من مباراة لأخرى". الفريق السخنيني وكما ذكرنا سيخلد للراحة هذا الاسبوع على أن يقابل فريق بني يهودا تل ابيب الاسبوع القادم في بلومفيلد في مباراة خارجية. وعن هذه المباراة قال مدرب الفريق شلومي دورا:"ما فهمته ان فريق بني يهودا سيجري بعض التغييرات على تركيبته. سندرس هذه التغييرات وسندرس فريق بني يهودا جيدا وبطبيعة الحال هدفنا العودة من هناك بالنقاط لأننا نلعب في كل مباراة من اجل تحقيق الفوز وليس اقل من ذلك".

مقالات متعلقة