الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 18:02

هبوعيل اكسال يعبر مجدال هعيمك ويطير الى نهائي كأس الدولة

أحمد عزايزة- مراسل
نُشر: 06/10/11 22:33,  حُتلن: 13:44

عبد السلام دراوشه مهاجم مجدال هعيمك حاول تعديل النتيجة الا أنه لم يجد العون من زملائه

الشوط الثاني لم يشهد أي شيء يستحق الذكر كرويا إذ شاهدنا مزيدا من الخشونة والتي أسفرت عن طرد اداريان من هبوعيل اكسال

ضمن الجولة النصف نهائية لمباريات كأس الدولة في الدرجة الثانية الشمالية ب تفوق الخميس فريق هبوعيل اكسال عماد بقيادة مدربه الجديد محمد أبو صلاح على فريق القمة في الدوري هبوعيل مجدال هعيمك. ومع بداية اللقاء ظهرت الندية والحماسة والرغبة من قبل الفريقين على حصد الفوز والتأهل للمباراة النهائية ولم تمر سوى خمس دقائق حتى أشهر الحكم أولى البطاقات الحمراء على لاعب مجدال هعيمق ولفوبسكي فيليب بعد تدخله الخشن على اللاعب أحمد حسام دراوشة لتشتعل الأحداث من هنا. فبعد الطرد مباشرة انطلق الجمهور بالهتافات الجارحة تجاه الحكام ولاعبي وادارة فريق هبوعيل اكسال وفي تلك الأونه وقع شجار بين لاعبي هبوعيل اكسال ومجدال هعيمك لاعتراض لاعبي مجدال هعيمك هلى طرد زميلهم.


واستمر الشجار لأكثر من سبع دقائق استطاع بعدها الحكم تهدئة الأمور مؤقتا وإعادة الفريقين الى اللعب. واستمرت التدخلات الخشنة والمتعمدة من قبل لاعبي مجدال هعيمك لتسفر إحداها في الدقيقة الخامسة والعشرين عن ضربة جزاء بعد دخول خشن على قدم مهاجم هبوعيل اكسال مراد دراوشة ليسجل من خلاله توفيق أسعد هدف المباراة الوحيد. بعد ذلك حاول عبد السلام دراوشة مهاجم مجدال هعيمك تعديل النتيجة الا أنه لم يجد العون من زملائه واللذين كانوا قد خرجوا ذهنيا من المباراة فاقدين أعصابهم متعمدين التدخلات الخشنه لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق اكسال بهدف مقابل لا شيء .

الاعتداء بالأيدي على لاعبي اكسال
وكانت المفاجأه في الأحداث التي افتعلها لاعبو مجدال هعيمك بين الشوطين حينما حاولوا الاعتداء بالأيدي على لاعبي هبوعيل اكسال وايذائهم لتتحول المباراة الى ساحة عراك دعت تدخل الإداريين لحلها وقوات حفظ الأمن في الملعب. أما الشوط الثاني فلم يشهد أي شيء يستحق الذكر كرويا على العكس شاهدنا مزيدا من الخشونة والتي أسفرت عن طرد اداريان من هبوعيل اكسال بحيث انتهى اللقاء بفوز هبوعيل اكسال والتأهل للمباراة النهائية.

مقالات متعلقة