اسواق العربEconomy

البدء بتلقي التطعيم ضد الأنفلونزا بفروع مكابي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب

البدء بتلقي التطعيم ضد الأنفلونزا في فروع مكابي

ابتداء من يوم الأحد الموافق 2.10.2011 فان أعضاء مكابي مدعوون للتوجه إلى احد الفروع وتلقي التطعيم المجاني ضد الأنفلونزا. حلول فصل الخريف يزيد من أهمية تلقي التطعيم ومنذ الآن من اجل منح الجسم الوقت المطلوب لتطوير مضادات للمرض ابتداء من

مكابي قامت هذا العام بشراء نحو 300 ألف وجبة تطعيم ما يدلّ على ارتفاع 10% نسبة لعدد المؤمنين ممن تلقوا التطعيم في السنة السابقة


ابتداء من يوم الأحد الموافق 2.10.2011 فان أعضاء مكابي مدعوون للتوجه إلى احد الفروع وتلقي التطعيم المجاني ضد الأنفلونزا. حلول فصل الخريف يزيد من أهمية تلقي التطعيم ومنذ الآن من اجل منح الجسم الوقت المطلوب لتطوير مضادات للمرض ابتداء من الأسابيع القريبة القادمة وأثناء الشتاء. أنواع الأنفلونزا الموجودة في التطعيم ، مشابهة لتلك التي كانت في السنة الماضية: كاليفورنيا A ، برث A ، بريسباين وأنفلونزا الخنازير.


ويُعتبر هذا التطعيم مهمّا للجميع، في كافة الأعمار والأوضاع الصحية إلا انه يوصى بمنحه بشكل خاص للأولاد من جيل نصف سنة وحتى 6 سنوات، وللأشخاص بسن 65 عاما وما فوق، للنساء الحوامل ومن يعاني من الأمراض المزمنة. تعتبر هذه الفئات عُرضة لتعقيدات مرض الأنفلونزا وقد تؤدي إلى أمراض إضافية وبالتالي المبيت في المستشفى لفترات طويلة ويمكن أن يتفاقم الوضع ليكون أكثر خطورة. الأولاد ممن تطعموا على الأقل مرة في العام السابق، يحتاجون لوجبة تطعيم واحدة، الأولاد الذين لم يتلقوا التطعيم في السابق ضد الأنفلونزا سيتلقون وجبتي تطعيم بفارق شهر (الوجبتان مجانيتان). وعلى ضوء هذا فبين الأطفال الذين يحتاجون لوجبتين أهمية كبيرة جدا لإجراء التطعيم مبكّرا قدر الممكن، من اجل اكتساب المناعة التامة.
قامت مكابي هذا العام بشراء نحو 300 ألف وجبة تطعيم ما يدلّ على ارتفاع 10% نسبة لعدد المؤمنين ممن تلقوا التطعيم في السنة السابقة، إضافة إلى هذا تمّ تعزيز طاقم الممرضات وبهذا فان الأعضاء مدعوون إلى القدوم خلال ساعات الصباح ابتداء من اليوم، بدون الاضطرار إلى تحديد دور مسبق.


ع.ع.

كلمات دلالية
اعتقال مشتبه بقطف 800 كلغم زعتر