الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 12:02

مانشستر سيتي يقرر إيقاف كارلوس تيفيز لرفضه المشاركة كبديل في مباراة بايرن

كل العرب
نُشر: 30/09/11 08:21,  حُتلن: 08:34

تيفيز تجاهل تعليمات بأن يقوم بتدريبات الإحماء في بداية الشوط الثاني من المباراة التي خسرها سيتي 2-صفر في ميونيخ

تيفيز: حدث بعض الارتباك على مقاعد البدلاء وأعتقد أن موقفي ربما تمت إساءة فهمه وأود الاعتذار لجميع مانشستر سيتي الذين تربطني بهم علاقة قوية

قرر مانشستر سيتي الانجليزي ايقاف مهاجمه الارجنتيني كارلوس تيفيز لمدة تصل الى اسبوعين بعد يوم واحد من قول المدرب روبرتو مانشيني إن اللاعب رفض المشاركة كبديل في مباراة على أرض بايرن ميونيخ الالماني في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وأبلغ مانشيني الصحفيين بأن تيفيز تجاهل تعليمات بأن يقوم بتدريبات الإحماء في بداية الشوط الثاني من المباراة التي خسرها سيتي 2-صفر في ميونيخ وقال إن تيفيز انتهى طالما بقي هو مدربا للنادي الانكليزي. لكن تيفيز الذي يلاحقه الجدل في كل ناد ينتمي إليه نفى أن يكون قد رفض اللعب ويحاول النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز الآن الوصول لحقيقة ما حدث.

 

وقال سيتي بموقعه على الانترنت جاء ايقاف اللاعب انتظارا لاجراء تحقيق كامل بشأن تصرفه المزعوم خلال المباراة التي خسرها الفريق 2-صفر أمام بايرن ميونيخ. وأضاف لن ينضم اللاعب الى تشكيلة الفريق ولن يشارك في المران اثناء فترة اجراء التحقيق. وبدا في وقت سابق أن تيفيز - الذي استبعد من التشكيلة التي ستخوض ضد بلاكبيرن روفرز في الدوري الممتاز قبل توقف المسابقة لمدة أسبوعين بسبب جولة مباريات دولية - يحاول استرضاء جماهير سيتي التي غضبت بالفعل مما فعله العام الماضي حين عبر عن رغبته في الرحيل عن النادي.

الارتباك على مقاعد البدلاء
وقال تيفيز في بيان بثته وسائل إعلام محلية حدث بعض الارتباك على مقاعد البدلاء وأعتقد أن موقفي ربما تمت إساءة فهمه. أود الاعتذار لجميع مانشستر سيتي الذين تربطني بهم علاقة قوية عن أي سوء فهم ربما يكون قد حدث في ميونيخ.  وتراجعت فرصة كارلوس تيفيز في ارتداء قميص فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي مرة أخرى بشكل كبير الخميس، في ظل ورود اقتراح بشأن إمكانية تطبيق عقوبة إيقاف عالمية النطاق على اللاعب.

صراع محتدم
ودخل تيفيز في صراع محتدم مع الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي بعدما زعم رفضه المشاركة مع فريقه في المباراة التي خسرها أمام بايرن ميونيخ الألماني صفر/2 بدوري أبطال أوروبا.

مقالات متعلقة

Got مانشستر