الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 10:01

إصابة محمود أبو ليل حارس مرمى مكابي عين ماهل تبعده عن الملاعب لستة أسابيع

احمد عزايزه -
نُشر: 29/09/11 10:43,  حُتلن: 13:43

حارس المرمى محمود أبو ليل أصيب بإصبع قدمه في مباراة الكأس أمام مكابي أخاء إكسال

محمود أبو ليل لموقع العرب:

بدأنا الموسم بشكل ممتاز وحققنا ست نقاط من أصل تسع وكان بإمكاننا تفادي الخسارة أمام فريق أم الغنم نين

تلقيت العديد من العروض للانتقال الى فرق أخرى لكن الجمهور المهلاوي هو الذي حسم الامر في النهايه فحبهم لي ودعمهم الدائم ورغبتهم بإستمراري مع مكابي عين ماهل فرض علي البقاء هذا الموسم

أعلن الأطباء مؤخرا لفريق مكابي عين ماهل أن حارس المرمى محمود أبو ليل لن يستطيع المشاركة في اللعب مع فريقه لمدة لا تقل عن ستة أسابيع وذلك بسب إصابته في إصبع قدمه في مباراة الكأس أمام مكابي أخاء إكسال. 

 
من اليمين: الحارس محمود ابو ليل

يذكر أن وجود محمود أبو ليل في مكابي عين ماهل ساهم في ارتقاء الفريق في الموسم الماضي، وقال أبو ليل لموقع العرب: "كنت أتمنى أن أشارك مع الفريق في بداية الموسم إلا أن مشيئة المولى  قدرت لي أن أبتعد عن الملاعب في الفترة القادمة، علما بأننا بدأنا الموسم بشكل  ممتاز وحققنا ست نقاط من أصل تسع، وكان بإمكاننا تفادي الخسارة أمام فريق أم الغنم نين، لكن هذا هو حال كرة القدم يوم لك ويوم عليك، ولن ننكر أن الحظ كان حليفنا لأننا جهزنا فريقا قويا بامكانه مقارعة أقوى الفرق في الدوري".
 
الثقة والخبرة
وتابع أبو ليل قائلاً: "لاعبونا هم من المواهب الشابة وستجدون مكابي عين ماهل قريبا في أفضل الدرجات على مستوى كرة القدم الإسرائيلية". وأضاف أبو ليل: "على الصعيد الشخصي تلقيت العديد من العروض للانتقال الى فرق أخرى لكن الجمهور المهلاوي هو الذي حسم الامر في النهايه فحبهم لي ودعمهم الدائم ورغبتهم بإستمراري مع مكابي عين ماهل فرض علي البقاء هذا الموسم" . 



 

مقالات متعلقة