الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 18:02

فريق الدرجة الثانية نادي بئر المكسور يدعّم صفوفه بصالح نمارنة

حجاج رحال مراسل-
نُشر: 27/09/11 14:51,  حُتلن: 09:44

هذه المباراة كانت الاولى لصالح نمارنة مع بئر المكسور بعد انتقاله اليه من مكابي كفركنا

دعّم فريق الدرجة الثانية نادي بئر المكسور ، الذي يلعب في المنطقة الشمالية "أ" ، صفوفه بالمهاجم المعروف صالح نمارنة لتعزيز الحلقة الأمامية ليكون لاعب التعزيز الثالث بعد حارس المرمى النصراوي نعيم أبو أحمد والمهاجم الريناوي المخضرم نسيم بصول والمدافع الشفاعمري باسل بشناق.

ضربة حرة مباشرة
وقال صالح نمارنة الذي لعب في بداية الموسم الحالي مع فريق الدرجة الأولى مكابي كفركنا:"حقق فريق بئر المكسور نجاحا جيدا في الموسم الماضي رغم اعتماده شبه المطلق على اللاعبين المحليين وفي هذا الموسم يريد أن يتقدم أكثر الى الأمام وأظن أنه يمكنه فعل ذلك مع الأخذ بعين الاعتبار الى صعوبة مهمة الفريق المرتقي هذا الموسم حيث يجب أن يتفوق على 31 فريقا من المنطقتين الشماليتين وهذه مهمة معقدة جدا ومركبة لكنها ليست مستحيلة ، والاتحاد العام لكرة القدم بقراره هذا يظلم جميع فرق الدرجات الدنيا".
وسجل صالح نمارنة هدف الفوز لفريقه نادي شباب بئر المكسور خلال المباراة امام الاخوة حيفا 1-0 ضمن مباريات الدرجة الثانية-المنطقة الشمالية أ . يذكر ان هذه المباراة كانت الاولى لصالح نمارنة مع بئر المكسور بعد انتقاله اليه من مكابي كفركنا , حيث دخل بديلا وسجل هدف النصر من ضربة حرة مباشرة اسكنها باتقان في الزاوية العليا لحارس الحيفاويين.

مقالات متعلقة