اسواق العربEconomy

بيزك:الزبائن يوفرون نحو 44 مليون شاقل بالمسارات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بيزك: منذ تخفيض رسوم التوصيل وفّر الزبائن المنضمون إلى مسارات بيزك نحو 44 مليون شا

معدّل التوفير للزبون الخاص غير المنضم إلى المسارات بلغ حوالي 16.8% شهريا

الزبائن المنضمين إلى احد مسارات بيزك قد وفّروا 3 أضعاف في الفاتورة الحساب الشهرية


منذ تخفيض رسوم التسجيل في شهر كانون الثاني الماضي، انضم حوالي 200 ألف زبون إلى مسارات "بشمل كل شيء" من بيزك، وتشمل دقائق محادثة للهواتف الأرضية والخلوية. ووصل التوفير الكلي للزبائن إلى نحو 44 مليون شاقل في غضون 8 اشهر فقط. عمليا فان الحديث هنا يعني توفير بأكثر من 40% بالمعدل للزبون المنضم إلى احد المسارات من بيزك.


صورة توضيحية
وقد وفّر عموم زبائن بيزك الخصوصيين بالمجمل حوالي 300 ملايين شاقل في أعقاب تخفيض رسوم التوصيل حتى الآن، حتى إن لم ينضموا إلى احد المسارات. بلغ معدّل التوفير للزبون الخاص غير المنضم إلى المسارات حوالي 16.8% شهريا. يمكن أن نلاحظ جليّا أن الزبائن المنضمين إلى احد مسارات بيزك قد وفّروا 3 أضعاف في الفاتورة الحساب الشهرية. ران غوراون ،نائب المدير العام في بيزك، "يمكن أن نلاحظ بشكل واضح أن الانضمام إلى احد مسارات بيزك تزيد من توفير الزبائن والمتصلين من الهاتف الأرضي أيضا إلى الخلوي. اليوم من الأرخص الاتصال من بيزك إلى الخلوي ، ومسارات "بشمل كل شيء" تسلط الضوء على هذه المسألة وتؤدي إلى إبعاد البلبلة في حساب الدقيقة حيث يتم وضع سعر مشابه لدقيقة محادثة للأرضي أو للخلوي".
رسوم التوصيل
كما نذكر، في أعقاب تخفيض رسوم التوصيل هذا العام، أطلقت بيزك للمرة الأولى ، في شهر شباط الماضي، تشكيلة من المسارات الجديدة وتشمل دقائق محادثة إلى الهواتف الأرضية والخلوية. الحديث هنا عن 4 مستويات من المسارات، والتي تناسب نطاق أنماط الاستعمال البارزة. يمكن لزبائن بيزك الاختيار بين مسار 100 دقيقة، 300 دقيقة، 600 دقيقة أو 750 دقيقة شهريا. وتتضمن المسارات أيضا بريد صوتي ومكالمة معروفة المصدر وتتراوح أسعارها بين 39.99 شاقل إلى 94.90 شاقل شهريا. ويشار بالذكر إلى أن الانضمام إلى احد المسارات غير مشروط بالالتزام.
جراء تخفيض رسوم التوصيل، فقد انخفض سعر دقيقة المحادثة من هاتف بيزك إلى الخلوي بحوالي 60% ويبلغ اليوم 14.77 اغورة فقط، مقارنة مع 35.48 اغورة، وهو السعر الذي كان يُجبى قبل التخفيض.  المغزى الرئيسي لهذه الخطوة هو انه قد تمّ تقريبا إلغاء الفرق في السعر بين المحادثة من هاتف ارضي إلى ارضي، مقابل محادثة من هاتف ارضي إلى خلوي.
ع.ع.

كلمات دلالية