أخبارNews & Politics

الشيخ موفق طريف يبارك لشوقي أبو لطيف من الرامة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشيخ موفق طريف يبارك لشوقي أبو لطيف بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس الرامة

الشيخ طريف:
أنا شخصياً والمجلس الديني سنمد يد العون والمساعدة بشتى المجالات وخاصة الدينية منها


قام فضيلة الشيخ موفق طريف الرئيس الروحي للطائفة الدرزية يوم أمس السبت بزيارة لمنزل شوقي أبو لطيف رئيس مجلس الرامة المحلي ليبارك له بانتخابه لرئاسة المجلس المحلي. وأكد فضيلة الشيخ بعد تقديم تهنئته بأنه شخصياً والمجلس الديني سيعملان على مد يد العون وعلى تقديم المساعدة لمجلس الرامة في شتى المجالات وخاصة الدينية منها وتلك التي تعود على الأهالي جميعهم بالفائدة من المجلس والسلطات والوزارات. وطلب الشيخ طريف من الرئيس أن يقوم بجدولة المطالب واحتياجات المجلس واشراكه في العمل والتوجهات لمعالجتها ومحاولة إيجاد الحلول لها.


وجاء هذا الحديث تعقيباً على ما تقدم به أبو لطيف من مطالب وأهمها المساعدة في ترميم "بيت الشعب" وتحديثه والعمل على استرداد قطعة الأرض التابعة للوقف والتي صودرت من قبل السلطات ومساعدة المجلس في الحصول على ميزانيات إضافية من الحكومة لسد العجز المالي للمجلس والبالغ قرابة الـ50 مليون شاقل والمساعدة على توسيع مسطح القرية والمصادقة على خرائطها الهيكلية.
وقد رافق فضيلة الشيخ موفق طريف في هذه الزيارة كل من قضاة المذهب الدرزي المشايخ نعيم هنو وعنتير معدي والوزير السابق صالح طريف والشيخ نجيب معدي وحسن شوباش والأستاذ رياض حمزه مراقب المجلس الديني ورجال دين آخرين.

كلمات دلالية