الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 11:02

علاقة العقرب بالعقرب: تجارب شخصية وتعدد الزوجات ومساحة من الحرية

كل العرب
نُشر: 23/09/11 17:35,  حُتلن: 14:34

منافسة مواليد العقرب لا تنقضي أبدًا فكلاكما مخلص للآخر ومدافع عنه ويمنحه القدرة على أن يولد من جديد من خلال حدة الإدراك وقوة الحب

ما إن ترتبطا حتى لا تفترقان أبدًا، فاتحادكما بالغ العمق ودائم وعاطفيّ. كلاكما يعيش في الأفق في موضع متوسط ما بين النور والظلام.. بين الحياة والموت. كلاكما قادر على الانتقام ومتسم بالغيرة والجشع والانغماس.
 

صورة توضيحية

السيطرة على النفس
تتمتعان بقدر كبير من المكر والدهاء وتميلان إلى السيطرة على الغريم من موقع قوة بالغة. من الغريب أنكما لا تبلغان أبدًا حد الصراع حتى الموت. كلاكما يفضل الأسلوب غير المباشر في التعامل والأهم من هذا أن لدى كل منكما قدرًا معينًا من الاحترام والتفهم للآخر، وهذا يضفي مساندة متبادلة على محاولاتكما الوعيية لتنمية قدراتكما الإبداعية وتحويل نفسيكما إلى كيانيين أكثر علاءً وسموًّا. بغض النظر عن درجة ارتباطكما عاطفيًّا ففي مقدرتكما استعادة السيطرة على نفسيكما عندما تكون بكما حاجة إلى ذلك وإعادة الحال إلى أجواء العمل العادية الملموسة.
 
طموحات ورغبات
جاذبية كل منكما إلى الآخر أمر اضطراريّ ويجمع بينكما التطرف في الذوق والطموحات والرغبات. كلاكما بحاجة إلى الخصوصية، ولكن دون أن تنطقا بشيء يمكنكما التواصل كل مع الآخر على مستوى لا يسمح لغالبية من سواكما بلوغه. ويحب كل منكما الآخر يكون هذا الحب أبديًّا. وعلى الرغم من أن منافساتكما لا تنقضي أبدًا فكلاكما مخلص للآخر ومدافع عنه ويمنحه القدرة على أن يولد من جديد من خلال حدة الإدراك وقوة الحب. عجيب ما يسمح به كل منكما للآخر في هذه العلاقة العاطفية من تجارب شخصية، وتعدد زوجات ومساحة من الحرية، والابتعاد.

البساطة
لا سماح بأي من هذه الأمور لدى أي من الأبراج الأخرى بمثل هذه البساطة والقبول؛ لأن كلًّا منها يستوجب الهجوم الضاري وعقاب الاستئثار، ولكن كيف يتأتى لكما الإبقاء على هذه العلاقة بهذه الصورة؟ فكِّر في أهدافك الخاصة المتعلقة بالتجديد وطبِّقها على شريك حياتك العقرب. تياران متدفقان بحريَّة تامة ينضمان إلى بعضهما البعض وفقًا لما يناسبكما من حاجة وحالة مزاجية.

مقالات متعلقة