الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

المديرة العامة لوزارة الثقافة والرياضة تزور كفرقرع وتعد بدعم حركة الثقافة والتربية

من ابراهيم ابوعطا
نُشر: 22/09/11 15:14,  حُتلن: 16:49

فرومان قامت بزيارة عدد من مدارس القرية والمؤسسات التربوية واستمعت لمختلف البرامج والمشاريع المفعلة في مجال الثقافة والرياضة في كفرقرع في مختلف المجالات والميادين

 حسام مصري مستشار رئيس المجلس المحلي اعرب عن اعجابه وتقديره لنجاح هذه الزيارة مشيرا إلى أن هذه الزيارة جاءت ثمرة نشاط المجلس المحلي بطرق مختلف مكاتب الوزارات والدوائر الحكومية بغية رصد اكبر عدد من الميزانيات لتطوير كفرقرع

قامت المديرة العامة لوزارة الثقافة والرياضة اورلي فرومان بزيارة إلى قرية كفرقرع في زيارة عمل مهنية للإجتماع مع الجهات المسؤولة في المجلس المحلي والعاملين في مجال التربية والرياضة بغية تفعيل وتنشيط هذا المجال اكثر واكثر في قرية كفرقرع .



وكان بإستقبالها في بناية المجلس المحلي كل من القائم بأعمال رئيس المجلس المحلي المحامي جمال ابوفنة ومستشار رئيس المجلس حسام مصري إلى جانب عدد كبير من اعضاء وموظفي المجلس المحلي والذين جاءوا ليطرحوا برامجهم واقتراحاتهم لتفعيل وتنشيط المجال التربوي والرياضي في قرية كفرقرع ومؤسساتها التعليمية والتربوية.

زيارة ميدانية
وقامت الضيفة بزيارة عدد من مدارس القرية والمؤسسات التربوية واستمعت من خلال زياراتها لمختلف البرامج والمشاريع المفعلة في مجال الثقافة والرياضة في كفرقرع في مختلف المجالات والميادين. وتم خلال جلسة العمل رفع طلبات واحتياجات قرية كفرقرع في مجال دعم موضوع الثقافة ، المسرح، الرياضة والفنون بالاضافة إلى تقديم طلبات دعم لإنشاء ملاعب رياضية وتحسين ظروف القاعة الرياضية وملعب القرية. وقد رافق الضيفة وفد مرافق مسئول من الوزارة والذين سيقومون بمرافقة مختلف المشاريع التي ستتبناها وتنفذها الوزارة في قرية كفرقرع في الوقت القريب.

حركة ثقافة نشطة بالبلدة
وقدمت الضيفة شكرها واعجابها بالعمل الثقافي والرياضي ووعدت برصد ورفع الميزانيات لهذه المشاريع الحيوية في قرية كفرقرع مشيرة الى ان قرية كفرقرع تعتبر من البلدات العربية الأكثر نشاطا في الحركة الثقافية والتربية متمنية أن تستمر قرية كفرقرع في هذا الطريق وأن الوزارة ستقدم كل ما تستطيع في سبيل استمرار هذا النشاط والذي يعود بالفائدة في نهاية المطاف للمجتمع والعائلة والطلاب والاطفال في كفرقرع. حسام مصري مستشار رئيس المجلس المحلي اعرب عن اعجابه وتقديره لنجاح هذه الزيارة مشيرا إلى أن هذه الزيارة جاءت ثمرة نشاط المجلس المحلي بطرق مختلف مكاتب الوزارات والدوائر الحكومية بغية رصد اكبر عدد من الميزانيات لتطوير كفرقرع في مختلف المجالات ونواحي الحياة , مشيرا الى اهمية البرامج الرياضية والثقافية والتربية اللامنهجية في بناء الانسان ومجتمع صالح وسليم وبناء شخصيات قيادية تقود المجتمع الى مستقبل افضل ومزدهر في مختلف المجالات والميادين.



مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.04
EUR
4.71
GBP
243047.92
BTC
0.52
CNY